الإثنين 13 مايو 2024

ضياء السيد يتابع ودية الأهلي وبتروجت من ملعب التتش

ضياء السيد في ملعب التتش

ملاعب الهلال13-9-2021 | 19:13

محمد عمر

يتابع ضياء السيد، المدرب العام لمنتخب مصر، مباراة الأهلي وبتروجت الودية في اللقاء الذي يقام على ستاد التتش ضمن الاستعدادات لمباراة طلائع الجيش في السوبر.

وتواجد ضياء السيد لمتابعة اللاعبين المقترح ضمهم لمنتخب مصر استعدادا لمباراتي ليبيا بتصفيات كأس العالم 2022 المقرر إقامتها في قطر.

ورصدت عدسات قناة الأهلي تواجد السيد لمتابعة اللقاء وذلك بعد الإعلان عن الرسمي عن تشكيل الجهاز الفني للفراعنة بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش.

وكان منتخب مصر قد تعادل مع الجابون بهدف لمثله في اللقاء الذي أقيم بالجابون ضمن منافسات الجولة الثانية لتصفيات المونديال.

وأصبح ترتيب مجموعة منتخب مصر 4 نقاط في المركز الثاني فيما يتصدر منتخب ليبيا القائمة برصيد 6 نقاط، ويتواجد المنتخب الأنجولي في المركز الثالث بنقطة واحدة، ويقبع منتخب أنجولا في نهاية المجموعة بدون أهداف.

وبعد مباراة الجابون قرر اتحاد الكرة توجيه الشكر للجهاز الفني بقيادة حسام البدري، وتعيين كارلوس كيروش، بدلا منه بجهاز فني يتكون من ضياء السيد مدرب عام، ومحمد شوقي مدرب مساعد، وعصام الحضري مدربا لحراس المرمى، ووائل جمعة مديرا للمنتخب.

ويستعد الأهلي للقاء السوبر المصري لموسم 2019-2020 أمام طلائع الجيش يوم ‏‏21 سبتمبر الحالي، على استاد الجيش ببرج العرب في تمام الساعة السابعة مساء.‏

وحرص الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، على إراحة بدر بانون بعد عودته إلى القاهرة وظهوره في ملعب التتش.

Dr.Radwa
Egypt Air