الخميس 9 مايو 2024

تعرف على موعد عرض «الحرير المخملي»

مصطفى فهمي

فن13-9-2021 | 22:00

رضوى سمير

قررت الشركة المنتجة لمسلسل "الحرير المخملى" عرضه يوم الأحد المقبل، بعد الانتهاء من تصويره منذ فترة قصيرة، على إحدى المنصات الإلكترونية.

المسلسل مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم "الحرير المخملي" من تأليف أميمة عز الدين، ويتناول مراحل زمنية مختلفة بداية من الثمانينيات مرورا ببداية الألفية الثانية حتى وقتنا الحالي، مشيرا إلى أن المسلسل يتكون من 60 حلقة متصلة، ويتناول قضية العلاقات الأسرية بدءا من الجد، الذى يجسده الفنان مصطفى فهمي، ويظهر فيه بشخصية كبير البلد في فترة التسعينيات، ويمتلك العديد من الأراضي الزراعية وغيرها وصولا إلى الأبناء في العصر الحالي.

المسلسل بطولة مصطفى فهمي، وأحمد وفيق، وداليا مصطفى، و مها أبو عوف، وولاء الشريف، وهالة فاخر، وسامي مغاوري، وطارق صبري، أشرف على الكتابة أمين جمال، وسيناريو وحوار أحمد أبو زيد توفيق، وشادي أسعد، وحمدي التايه، وإخراج أحمد حسن.

بينما روجت الفنانة دنيا عبد العزيز، لمسلسلها  الجديد "الحرير المخملى"، ونشرت صورة لها من الكواليس عبر حسابها الشخصي "إنستجرام".

وظهرت دنيا عبد العزيز، باستايل مميز يجسد شخصيتها في المسلسل وعلقت "الحرير المخملي قريبا".

يتناول المسلسل قضية العلاقات الأسرية بدءًا من الجد، كبير القرية في عصر التسعينيات ويمتلك العديد من الأراضي الزراعية وغيرها وصولا إلى الأبناء في العصر الحديث.

يذكر أن آخر أعمال دنيا عبد العزيز مشاركتها في مسلسل "المداح" بطولة حمادة هلال وعدد من نجوم الفن مثل أحمد بدير، نسرين طافش، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادي خفاجي، تامر شلتوت، صبحي خليل، عبير فاروق، محمود عامر، هايدى رفعت، بسمة ماهر.

كما شاركت فى رمضان الماضى بمسلسل "اللى مالوش كبير" مع الفنانة ياسمين عبد العزيز واحمد العوضى. 

Dr.Radwa
Egypt Air