السبت 18 مايو 2024

«بدون ضمان».. هنادى مهنا خطيبة إسلام جمال

هنادي مهنا

فن13-9-2021 | 22:37

نورهان اسامة

تواصل الفنانة هنادي مهنا تصوير مشاهدها ضمن أحداث حكاية "بدون ضمان"، والتي تدخل ضمن حكايات مسلسل "إلا أنا" في موسمه الثاني.

وتجسد الفنانة هنادي مهنا خلال أحداث العمل دور فتاة غنية، ووالدها الفنان أحمد بدير، كما يتقدم الفنان إسلام جمال لخطبيتها، وتدور أحداث الحكاية حول معاملة الوالد مع ابنته في زواجها، والصعوبات التي تواجه الفتاة في الفترة ما بين  الخطوبة وبعد الزواج.

وكانت الفنانة هنادي مهنا أكدت، أن حكاية "بدون ضمان" في مسلسل "إلّا أنا" تجربة مختلفة بالنسبة لها جدا وتتمنى أن تعجب الجمهور.

وقالت هنادي مهنا في تصريحات سابقة، إنها بعد قراءة السيناريو وجدت أن الشخصية استفزتها وترغب في تقديمها، خصوصا أنها شخصية بعيدة عن أي أدوار قدمتها من قبل، لذا متحمسة بشدة لها.

وأكدت أنها تسعى دائما لتغيير جلدها من خلال التمرد على أدوارها بتقديم شخصيات على النقيض منها كى لا تكرر نفسها، لافتة إلى أن العامل الأساسي لقبول المشاركة في أي عمل فني هو الدور الجيد والمناسب لها والذي تخرج منه مستفيدة، حيث تنتقي أدوارها بشكل جيد وتفضل تقديم الشخصيات والأدوار المختلفة عليها.

وتكثف هنادي مهنا تصوير حلقات الحكاية التي تتقاسم فيها مع الفنانة هاجر أحمد البطولة بمشاركة أحمد بدير وسلوى عثمان ومجموعة كبيرة من الفنانين الشباب، وإخراج ياسمين كامل .

ومسلسل "إلا أنا" فكرة يسري الفخراني، وعرض الموسم الأول منه علي قناة DMC العام الماضي في 8 حكايات منفصلة متصلة، وكل حكاية تقدمها بطلة ومخرج مختلفين، في إطار 10 حلقات.

الاكثر قراءة