الجمعة 10 مايو 2024

رئيس الوزراء: تقرير التنمية البشرية يعكس حرص الدولة على الشفافية

رئيس الوزراء

أخبار14-9-2021 | 11:09

أشرقت حفني

أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، أن تقرير التنمية البشرية في مصر تم إعداده بحيادية ويعكس حرص الدولة المصرية على الشفافية في كافة الإجراءات.

وأضاف مدبولي، خلال كلمته بفعاليات إطلاق تقرير الأمم المتحدة للتنمية البشرية في مصر عام 2021، بحضور الرئيس السيسي، أن تقرير التنمية البشرية في مصر تم إعداده بشكل علمي دقيق.

وأكد أن تقرير التنمية البشرية وثيقة مرجعية تساعد على اتخاذ القرار وأن هذا التقرير يؤكد تجاوز الدولة المصرية للعديد من التحديات.

وصرح السفير بسام راضى، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن تقرير التنمية البشرية يعكس ما تقوم به الدولة من جهود تنموية شاملة وعميقة تمتد لجميع نواحي الحياة في مصر.

كما يتناول بالشرح البيانات الدقيقة والمفصلة لتلك الجهود والانجازات خلال السنوات الماضية الأمر الذي يدعم قدرات الرصد والتحليل ودقة المؤشرات التي تصدر عن المؤسسات المتخصصة العالمية فيما يتعلق بعملية التنمية في مصر.

والتقط الرئيس عبد الفتاح السيسي، صورة تذكارية مع المشاركين بإطلاق تقرير الأمم المتحدة للتنمية البشرية بمصر.

ومن أبرز الحضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط، السفير سامح شكري، وزير الخارجية، الفريق أول محمد زكي، وزير الدفاع، المهندس عمرو طلعت، وزير الاتصالات.

Dr.Radwa
Egypt Air