الخميس 23 مايو 2024

أبرزها برشلونة والبايرن.. 8 مواجهات نارية في دوري أبطال أوروبا الليلة

برشلونة وبايرن ميونخ

ملاعب الهلال14-9-2021 | 11:16

سلمى عامر

يشهد اليوم الثلاثاء 8 مواجهات نارية مرتقبة، في إطار الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، والتي يأتي من أبرزها مواجهات برشلونة أمام بايرن ميونخ، وتشيلسي أمام زينيت، ومانشستر يونايتد أمام يانج بويز، ويوفنتوس أمام مالمو.

وتستعرض لكم بوابة "دار الهلال" مواعيد الـ 8 مباريات في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا المقرر لها اليوم الثلاثاء "بتوقيت القاهرة" والقنوات الناقلة، في السطور التالية:

1-يانج بويز السويسري X مانشستر يونايتد الإنجليزي - في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء - على ملعب سويس وانكدورف - على قناة "beIN Sports 1 HD Premium" - ويعلق عليها خليل البلوشي.

2- إشبيلية الإسباني X ريد بول سالزبورغ البرتغالي - في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء - على ملعب رامون سانشيز بيزخوان - على قناة "beIN Sports 2 HD Premium" - ويعلق عليها جواد بدة.

3- برشلونة الإسباني X بايرن ميونخ الألماني - في تمام الساعة التاسعة مساء - على ملعب كامب نو - على قناة "beIN Sports 1 HD Premium" - ويعلق عليها رؤوف خليف.

4- دينامو كييف الأوكراني X بنفيكا البرتغالي - في تمام الساعة التاسعة مساء - على مجمع أولمبيسكي الرياضي - على قناة "beIN Sports HD Xtra 2" - ويعلق عليها مضر اليوسف.

5- فياريال الإسباني X أتلانتا الإيطالي - في تمام الساعة التاسعة مساء - على ملعب لاسيراميكا - على قناة "beIN Sports HD 2 English" - ويعلق عليها أحمد فؤاد.

6- تشيلسي الإنجليزي X زينيت سانت بطرسبرغ - في تمام الساعة التاسعة مساء - على ملعب ستامفورد بريدج - على قناة "beIN Sports 2 HD Premium" - ويعلق عليها سوار الذهب.

7- مالمو السويدي X يوفنتوس الإيطالي - في تمام الساعة التاسعة مساء - على ملعب مالمو ستاديون - على قناة "beIN Sports 3 HD Premium" - ويعلق عليها أحمد البلوشي.

8- ليل الفرنسي X فولفسبورج الألماني - في تمام الساعة التاسعة مساء - على ملعب بيار موروا - على قناة "beIN Sports HD Xtra 1" ويعلق عليها نوفل باشي.