الإثنين 29 ابريل 2024

الخميس.. رامي جمال يحيي حفلاً ضخمًا بالسعودية

رامي جمال

فن14-9-2021 | 13:34

نورهان اسامة

يستعد الفنان رامي جمال، لإحياء حفل غنائي ضخم بالسعودية يوم الخميس المقبل، والموافق 16 سبتمبر الجاري.

ومن المقرر أن يتغنى الفنان رامي جمال بباقة لامعة من أفضل أغانيه، ومنها أغاني ألبومه الجديد "ولسه"، والذي طرح منه 5 أغاني حتي الآن.

وكان رامي جمال قد أعلن عن حفله عبر حسابه علي "إنستجرام"، وكتب: "شكرا هيئة الترفيه ومعالي المستشار تركي آل الشيخ علي إتاحة الفرصة الثانية للتواجد في بلدنا الغالي السعودية مع جمهور الشرقية المحترم شکرا علي مجهودكم في انتظار نغني سوا في يوم 16 القادم للجمهور الغالي يوم للذكري".

وأعلن الفنان رامي جمال بالأمس، عن مفاجأة لجمهوره، مشيرا إلى أنه سيكشف عنها اليوم، حيث نشر صورة له من خلال حسابة الشخصى على " إنستجرام"، وكتب: "بكره في مفاجأة جامدة إن شاء الله".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ramy Gamal (@ramygamalmusic)

وطرح رامي جمال مؤخرًا، الأغنية الخامسة بعنوان "كنا ممكن نتفق"، من ألبومه "ولسه"، وهي من كلمات أحمد حسن راؤول وألحان محمد حمزة وتوزيع أمين نبيل، وإنتاج نجوم ريكوردز.

وتقول كلمات الأغنية: " لو كنا نعرف ان ممكن ييجي وقت ونفترق..وان احنا مش هنكون سوا وقلوبنا ممكن تتحرق..يمكن ساعتها حاجات كتير كانت ما بنا هتختلف ..وحاجات هنمسك فيها قبل العمر منا ما يتسرق..لو كنا نعرف كنا كترنا الصور ..كنا زودنا اللقا ..كنا قللنا الفراق..لو كنا نعرف الحياة ولا القدر..كنا بطلنا الزعل ..والمشاكل والخناق..لو كنا نعرف كنا كترنا الصور.. كنا زودنا اللقا ..كنا قللنا الفراق..لو كنا نعرف الحياة ولا القدر..كنا بطلنا الزعل ..والمشاكل والخناق..كنا هنعيش كل لحظة كأنها اللحظة الأخيرة ..كنا ممكن نتفق ..أيوة ممكن نتفق..جوايا يمكن ألف كلمة ندمت انها ماتقالتش..بقيت بحس بلمستك صورتك ف عيني وماتشالتش..انا كنت بسمع زيي زي الناس بإن البعد صعب..وبقيت هموت مستني تيجي بس في الاخر ماجتش".

Dr.Randa
Dr.Radwa