الخميس 20 يونيو 2024

بصورة قديمة تجمعهما.. فان ديزل يحيي ذكري ميلاد صديقه «بول ووكر»

بول ووكر

فن14-9-2021 | 13:31

نورهان اسامة

حرص النجم العالمي فان ديزل على تذكر صديقه الراحل، الفنان بول ووكر، حيث لم ينس يومًا إحياء ذكري ميلاده أو وفاته، معبرًا عن حزنه وإشتيقاه له في كل مرة يتذكره.

وشارك النجم فان ديزل صورة تجمعه بصديقه، عبر حسابه علي "إنستجرام"، وظهر الثنائي بالصورة خلال كواليس تصوير سلسلة أفلام fast and furious، وأعرب "فان" عن حزنه والذي ظهر بوضوح من خلال كلماته، حيث كتب: "هناك الكثير لأقوله لك.. عادةً ما اقول إنك لن تصدق كيف قضيت عيد ميلادك.. ولكن بالنتيجة المؤكدة، أعلم انك هناك وروحك معي.. أفتقدك دائمًا".

فان ديزل

وكانت عارضة الأزياء العالمية، ميدو ووكر، ابنة النجم العالمي الراحل بول ووكر، قد حرصت علي إحياء ذكري ميلاد والدها، حيث شاركت صورة تجمعها به في طفولتها، عبر حسابها علي "إنستجرام"، وعلقت: "كل سنة وأنت طيب، بحبك".

بول ووكر

وولد بول ووكر في كاليفورنيا، الولايات المتحدة، درس "بول" وتخرج من مدرسة مسيحية، وبعد المدرسة الثانوية تخصص في علم الأحياء البحرية، وبدأ عمله الفني عندما تألق في التليفزيون بأحد إعلانات "بامبرز".

بدأ عمله في البرامج التليفزيونية في عام 1985، وكان من أول أعماله فيلم "الوحش في الحجرة" بعام 1987، وتوالت بعد الأفلام التي شارك فيها ببداية حياته العملية، وكان أولي أعماله البطولية فيلم "التقي بديدلز" بعام 1998.

زاد شهرة النجم العالمي بول ووكر، بمشاركته في بطولة سلسلة أفلام "السرعة والغضب"، مع صديقه فان ديزل، والذي كان الجزء السابع منه هو أخر أعماله قبل وفاته.

بول ووكر

وفي يوم 30 نوفمبر عام 2013، صعق جمهور ومحبي "بول ووكر" بخبر وفاته، إثر حادث سيارة في الساعة الثالثة ظهرًا، حيثكان برفقة مدير أعماله "روجر روداس"، وكانا متوجهين إلي إحدي الحفلات الخيرية لجمع تبرعات إعصار هايان الذي ضرب الفلبين، قبل إصطدام السيارة بعمود إنارة وشجرة، وإشتعت فيها النار.