الثلاثاء 21 مايو 2024

تسليم27 دراجة من مبادرة «دراجتك ..صحتك» بشباب كفر الشيخ

جانب من المبادرة

محافظات14-9-2021 | 15:49

محمود سيداحمد

شهدت مديرية الشباب والرياضة تسليم 27 دراجة من ضمن المرحلة الثالثة، الدفعة الثالث من مبادرة " دراجتك ...... صحتك " التي أطلقها الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، وتم التسليم بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بإشراف الدكتور عزت محروس، مدير مديرية الشباب والرياضة بكفر الشيخ بتسهيل الإجراءات الإدارية اللازمة لسرعة تسليم المستفيدين من المبادرة فور وصول الدراجات.

وقام مصطفى غريب، وكيل المديرية للرياضة، والدكتور حسام سالم، معاون مدير المديرية منسق المبادرة بالمحافظة، وأعضاء اللجنة الفنية بتسليم الدراجات للمتقدمين بالحجز عن طريق خدمة فورى بالأكواد التي أعلنت عنها الوزارة، وأحمد اليماني، عضو لجنة فنى، وفاروق الوكيل مخازن، ومحمد بركات عضو لجنة مالي. يذكر: أن وزارة الشباب والرياضة أطلقت3 مراحل من مبادرة " دراجتك .. صحتك " و لاقت اقبالا كبيرا من الشباب، لما تتميز به قيادة الدراجات كونها وسيلة انتقال اقتصادية صديقة للبيئة وتساهم في تحسين اللياقة البدنية لمستخدميها. وكانت قد طلقت مديرية الشباب والرياضة، بمحافظة كفر الشيخ، القوافل الرياضية بالقرى المحرومة، والتي لا يتوفر بها أى خدمات رياضية، بالتنسيق مع الإدارة المركزية للتنمية الرياضية.

تنفيذا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وبرعاية اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، والدكتور عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة، بإشراف الدكتورة سونيا عبدالوهاب رئيس الإدارة المركزية للتنمية الرياضية.

وذلك فى إطار المشروع القومى للقوافل الرياضية بمشاركة الشباب والفتيات بالقرى التى لا يوجد بها منشآت رياضية أو مراكز شباب، وتكثيف الفعاليات الرياضية للشباب والطلائع بكافة القرى المحرومة من المنشآت الرياضية. وقال الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة، تنفذ مشروع القوافل الرياضية بالقري التي لا تتواجد بها خدمات رياضية في مسابقات رياضية مختلفة من خلال الإدارة العامة للتنمية الرياضية والألعاب وتشمل " كرة القدم - تنس الطاولة - العاب ترويحية".