الخميس 16 مايو 2024

"فيوتشر" يضم خماسي الأهلي على سبيل الإعارة

سعد سمير

ملاعب الهلال14-9-2021 | 15:54

محمد عمر

تعاقد نادي فيوتشر إف سي "كوكاكولا" سابقا، مع خماسي النادي الأهلي، وهم مصطفى البدري ومحمد عبد المنعم لمدة موسمين على سبيل الإعارة بجانب سعد سمير وفارس طارق   لمدة سنة على سبيل الإعارة، ويتبقى الإعلان الرسمي فقط عن ضمهم. 

 ويخطط مسئولو فيوتشر والذي يتكون مجلس إدارته من وليد زكي رئيسًا للنادي وأحمد شوبير، نائبا للرئيس، ووليد دعبس أمينًا للصندوق، وعضوية  كل من علاء عابد، ومحمد حلاوة، ووائل طارق إسماعيل، وأيمن منصور وأحمد نجم، وشريف الجبلي، لدعم صفوف الفريق بالصفقات الكبيرة من أجل الظهور بشكل جيد في الدوري المصري. 

ونجح فيوتشر في ضم عدد من الصفقات المميزة بالدوري أمثال ثنائي الاتحاد السكندري محمود رزق ومحمود شعبان والكاميرون جوزيف نجويم ظهير أيسر الجونة، وأيمن الصفاقسي هداف الدوري التونسي السابق، و ثنائي وادي دجلة محمود مرعي وأحمد عاطف على سبيل الإعارة، وكذلك أحمد سمير جناح أيسر طلائع الجيش، إلى جانب ثلاثي بيراميدز رجب بكار ومحمد فاروق وطارق طه.، ومحمود حمدي حارس مرمى فريق مصر للمقاصة. 

كما اقترب الفريق من ضم ثلاثي الزمالك على محمود عبد العزيز لاعب الوسط  ومحمود جنش حارس المرمى نهائيا، واستعارة أحمد عيد الظهير الأيمن الشاب لمدة موسم واحد.