الخميس 23 مايو 2024

امرأة تكتشف كاميرات ومرآه داخل منزلها الجديد

السيدة

الهلال لايت 14-9-2021 | 23:50

عمرو عاطف

عندما تنتقل للعيش في منزل جديد يصبح كل هدفك هو ترتيب الآثاث، ووضع كل شي بمكانه المناسب، ولكن أحدى السيدات تفاجأت بشيء صادم للغاية مثبت في جدار منزلها الجديد مما أصابها بذهول.
ووفقا لصحيفة "ميرور" البريطانية فإن أنابيل ميكلسون البالغة من العمر 18 عاما، انتقت مؤخرا هي وعائلتها إلى عقار جديد في أريزونا وكانوا يدركون أنه كان يوما ما منزلا فريدا من نوعه ومع ذلك فهم عثروا على شيء صادم.
بينت الصحييفة أن الفتاة وعائلتها عثروا على مرآه ذات اتجاهين، وكاميرات مخبأة في الجدران، مما أربك العائلة كثيرا وقرروا التحقيق في الأمر، بينما أنابيل صورت عملية إزالة الكاميرات ونشرته عبر موقع "تيك توك" قائلة : "أنا خائفة قليلا، كنا على حق، وجدنا مرآة ذات اتجاهيين، افسدنا المرآه ولكن حسنا".
 ويتضح من مقطع الفيديو العائلة وهي تهدم الجدار، وقد عثروا على خزائن ومرآة ذات اتجاهين وبعض الأسلاك التي يعتقدون أنها كانت تستخدم للكاميرات. 
وحصل الفيديو على العديد من المشاهدات حيث تخطى المليوني مشاهدة، وحصل على أكثر من 116000 إعجاب وعلق عليه المئات من المستخدمين. 
وأوضحت أنابيل :" أن المالك السابق للمنزل كان معروفا بإعداد الحفلات طوال الوقت، هناك كاميرات تحيط بالمنزل ولم نتمكن من عرفة إلى اين ذهبت".
واعتقدت أنابيل أنه قد يكون هناك مبلغ 25 ألف دولار مخبأة في كان ما بالحديقة، حيث جاء شخص يبحث عن المال منذ أن عاشوا في هذا المنزل الجديد.