السبت 4 مايو 2024

مصطفي شعبان يواصل الاستمتاع بإجازته في مرسى مطروح (فيديو)

مصطفي شعبان

فن14-9-2021 | 19:07

حسام يونس

يستمتع الفنان مصطفي شعبان بقضاء إجازته حالياً في مرسى مطروح، حيث يمارس رياضة الرماية بالبندقية، وأشار إلي أن أهالي محافظة مرسي مطروح يتسمون بالكرم والذوق وحسن الضايفة.

ونشر فيديو جديد من أحدث ظهورلها، وكانت تبدو عليه ملامح وجهه السعادة، عبر "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "صديقى فى الصيد عمر نصر الله علوانى قرر يشتغلنى، تحياتى واحترامى لعائله علوانى وكل شباب مطروح وعائلات وشباب اهل كرم وذوق وضيافه".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mostafa Shaban (@mostafashaban)

وكان مصطفي شعبان قد نشر مؤخراً صورة له وهو يحمل فيد يده بندقة، أثناء أستمتاعة بإجازته الصيفية، "عبر "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "الصيد الايمرى".

شارك مصطفي شعبان في الماراثون الرمضاني الماضي لهذا العام 2021، بمسلسل "ملوك الجدعنة"، وتدور أحداثه بعد مقتل صديقهما علي، يسرق كلا من سفينة وسرية حقيبة زاهي العتال، والتي تحتوي على الألماس، ويبدأ من هنا الصراع بين زاهي والصديقين سفينة وسرية.

"ملوك الجدعنة" من بطولة مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، عمرو عبدالجليل، ياسمين رئيس، أحمد صفوت، عباس أبو الحسن، دلال عبدالعزيز، ليلى حسين، وليد فواز، لمى كتكت، كريم أدريانو، وتأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج سيدرز آرت برودكشن.

ويذكر أن "شعبان" شارك في الماراثون الرمضاني لعام 2019، بمسلسل "أبو جبل"، وتدور أحداثه في إطار الدراما الاجتماعي والإثارة والتشويق حول حسن أبو جبل الذي يفقد اثنين من أولاده وأمواله جراء حريق يشتعل في منزله بفعل فاعل، فيبدأ في البحث عن الجاني في الوقت الذي يتصارع فيه مع شقيقيه حول الميراث والشركة التي تركها والدهم لهم.

 

"أبو جبل" من بطولة  مصطفى شعبان، حسن حسني، دياب، نجلاء بدر، محمود البزاوي، عائشة بن أحمد،عايدة رياض، مريم حسن، أحمد خالد صالح، محمد علي رزق، أحلام الجريتلي، ناهد رشدي، وتأليف محمد سيد بشير،وإخراج أحمد صالح ، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

Dr.Randa
Dr.Radwa