الأربعاء 26 يونيو 2024

مستوحاة من عروس البحر.. «ستاربكس» تطلق مجموعتها السنوية للمجات الحرارية والأكواب

مجموعة ستاربكس السنوية

الهلال لايت 14-9-2021 | 22:26

مى كامل

أعلنت شركة ستاربكس الشهيرة في مجال القهوة بإطلاق مجموعتها السنوية من أكواب زجاجية وسيراميك، كما تحتوي أيضًا على مجات حرارية .

وحسب ما نشرته وكالة "مازر شيب" السنغافورية فإن الشركة تقوم بمثل هذه العادة سنويا، كما أعلنت الشركة أن المنتجات التي أطلقتها الشركة سوف تصبح متاحة بدءا من غدا في متاجرها في سنغافورة.

كما أعلنت الشركة أنه يمكن لمحبي اقتناء منتجات ستاربكس من شرائها عبر منصات التسوق الإلكتروني عبر الإنترنت.

أما عن المنتجات التي قامت الشركة بطرحها فهي عبارة عن أكواب زجاجية، موجات حرارية عليها رسوم مستوحاة من عروس البحر، وهي في بعض التصميمات تكون عبارة عن الذيل الخاص بعروس البحر فقط، أما التصميمات الأخري فتكون ظاهرة لها عروس البحر بالكامل ولكنها هذه المرة تكون رأسها هو الرأس الخاص بشعار الشركة.

معظم التصميمات تميل إلي ألوان الباستيل الهادئة من الأخضر الفاتح والأزرق الفاتح والروز الفاتح والبنفسجي الفاتح أيضا، مع القليل من لمسات الجليتر ، كما أن هناك بعض الأشكال من قواقع البحر والصدف بألوان لامعة .

وستاربكس هي شركة مقاهي أمريكية، بدأت عام 1971 في سياتل بولاية واشنطن على يد ثلاثة شركاء وهم مدرس اللغة الإنجليزية جيري بادوين ومدرس التاريخ زيف سايغل والكاتب غوردان بوكر.

وتمتلك الشركة الآن أكثر من 16,226 فرعا حول العالم منها 11,434 داخل الولايات المتحدة الأمريكية وأكثر من 172,000 موظف جميع فروعها.

وتقدم الآن شركة ستاربكس العديد من المشروبات الساخنة والباردة منها الموكا، اسبريسو، قهوة أمريكية، الشوكولاته، الفانيلا والكريمه، الكراميل وغيرهم. ولا ننسى أيضا الحلويات والسندويشات التي تقدمها ستاربكس في جميع أفرعها في جميع أنحاء العالم.