الجمعة 27 سبتمبر 2024

هؤلاء هم أول ضحايا برنامج رامز جلال

25-5-2017 | 21:11

مع كل عام في شهر رمضان يأتي الفنان رامز جلال بفكرة مقلب جديد يختلف عما قبله ، ليحفر الحفر لزملائه الفنانين ، فتارة فى الجو وتارة  أخرى فى الصحراء وفى أحيان أخرى يلعب بالنار، ومن مقلب إلى الآخر تتشابه النجوم ويلدغوا من الحجر مرتين.

 

وفى هذا العام يأتى برنامج "رامز تحت الأرض" بمقلب جديد حيث يستضيف فريق البرنامج أحد النجوم، ويتم توصيله إلى مكان ما في الصحراء التي تحتوي على رمال متحركة، لتغوص السيارة في الرمال، ومن هنا تبدأ الإثارة والرعب للضيف، من خلال “سحلية” تظهر من الرمال .

 

وفى أولى حلقات البرنامج يأتى هؤلاء كضحايا للحلقات الأولى من برنامج رامز جلال .. ” شاروخان، محمود كهربا، مؤمن زكريا، رمضان صبحي، نسرين أمين، محمد الحلو، الشاب خالد، وائل كفوري، ناهد السباعي، نيللي كريم، أحمد ماهر، علا رامي، مي عمرو، فايز سعيد، فاتن شداد، مصطفي خاطر، حمدي الميرغني” ,كما يستضيف رامز “محمود حميدة، أحمد فتحي، عبدالعزيز مخيون، ظافر العابدين، محمود الليثي، أحمد فهمي، نادية الجندي، سهير رمزي، إيناس الدغيدي، رانيا يوسف، عصام الحضري، وريهام سعيد”.

 

 

جدير بالذكر أن الفنانة نادية الجندي قد أعلنت مؤخرا أنها ثارت عقب علمها بحقيقة البرنامج بعد انتهاء المقلب، واعترضت في البداية على عرض الحلقة، وطالبت بمنعها من العرض، ولكن بعد انتهاء الصدمة، وجدتها مغامرة وحرصت أن يشاهدها جمهورها فى شكل جديد.