الإثنين 1 يوليو 2024

«نايل تي في» تعد خريطة برامج متميزة في رمضان

25-5-2017 | 21:22

أكدت تغريد حسين، نائب رئيس قناة «نايل تي في» أن القناة أعدت خريطة متميزة تقدم خلال  شهر رمضان، حيث يعرض برنامج نايل كروز أولي حلقاته البرنامج في شهر رمضان المبارك من المسجد الأزهر الشريف، وتتضمن لقاءات مع الأجانب الذين يعملون مع مؤسسة الأزهر في نشر الإسلام بمفاهيمه الصحيحة من كولومبيا، د.كلاوديا ود. نور، والذين يعملون في رواق الأزهر القسم الإسباني، كما يستضيف النيجيري محمد الجامي، أحد طلبة البعوث الإسلامية ود. محمد العربي، عضو الرابطة العالمية لخريجي جامعه الأزهر ود. روضة فوزي، بكلية اللغات والترجمة بالأزهر وتتحدث عن مكانة المرأة في الإسلام .

كما تتضمن الخريطة لقاء د. إسماعيل الشربيني، حول دور مواقع الأزهر الإلكترونية، والسوشيال ميديا، في نشر المفاهيم الصحيحة للإسلام، فضلًا عن الفقرة الفنية مع فريق إنشاد ديني للشيخ محمد رؤوف السوهاجي، وتواشيح في مدح الرسول عليه الصلاة والسلام .

يذاع «نايل كروز» في الواحدة والنصف ظهر الخميس، ويعاد الجمعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على قناة «نايل تي في»، ويقدمه أحمد نادر ورشا ماضي رئيس تحرير علا عبد السلام، إخراج محمود الخطيب وأحمد عبد العليم قاسم.

كما تعرض قناة "نايل تي في" برنامج «كايرو لوكال تايم»، خلال شهر رمضان المبارك، في نفس موعده يوميًا في الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، و تتناول حلقات رمضان، لقاءات مع مختلف المبادرات الشبابية، والتي تظهر خصوصية المجتمع المصري في رمضان، وتجعل من الشهر الكريم ذو روحانيات خاصة وحالة مجتمعية خاصة .

بالإضافة إلى أن البرنامج سيحتفي بالمناسبات المميزة في الشهر الكريم، مثل العاشر من رمضان، وفتح مكة والعشر الأواخر وليله القدر فضلا عن الأخبار المحلية والتقارير المصورة الداعمة لها، وما يخص الأنشطة الثقافية في شهر رمضان الكريم، كما يقدم البرنامج الفقرات الثابتة المجلة العسكرية والمجلة السياحية وماسبيرو زمان ونايل تي في أون لاين .