الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

شيرين رضا تكشف تفاصيل شخصيتها فى مسلسل «60 دقيقة»

شيرين رضا

فن15-9-2021 | 15:39

ميرنا عادل أديب

أعلنت الفنانة شيرين رضا ،عن الصعوبات التي واجهتها بمسلسل "60دقيقة"، المقرر عرضه غدًا، على إحدى المنصات الالكترونية، خلال لقائها ببرنامج et بالعربى، الذي يُذاع علي شاشة الـ"ان بي سي".

 

وأشارت"رضا" عن الدور التي تقوم بتجسيده خلال العمل ليتضح أنها تجسد شخصية المحامية بذلك العمل، قائلة: " أقدم شخصية محامية تعرضت للعديد من المصاعب خاصة فى طريقة كلام المحاميين وأسلوب كتابتهم للمرافعات فضلاً عن أن الشخصية كلاسيكية للغاية".

 

وتابعت موضحة الصعوبات التي واجهتها خلال تلك التجربة، قائلة: "واجهت العديد من الصعوبات أثناء تصوير هذا العمل منها صعوبات الشخصية التي أجسدها، وأيضا صعوبات ظروف التصوير في لبنان في ظل أزمة الكهرباء والبنزين، وحزنت على حال لبنان وأهلها ولكن أتمنى لهم العودة أفضل من السابق".

 

يذكر أن، مسلسل "60 دقيقة" مكوّن من 9 حلقات، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق، وهو من تأليف محمد هشام عبية وإخراج مريم أحمدي ويشارك في بطولته بجانب الفنانة ياسمين رئيس النجوم محمود نصر، شيرين رضا وسوسن بدر.

 

وفي سياق متصل، شيرين رضا أبدت اندهاشها مؤخرًا من مقطع فيديو نشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ويظهر فيه مجموعة من الشباب عراة الصدر، وهم يرقصون بشكل هيستيري  في فرح في أحد الشوارع في منطقة يبدو أنها شعبية.

 

وحاولت "رضا" التعبير عن دهشتها من تصرفات الشباب الذين ظهروا وكأنهم تحت تأثير مخدر، وهم يرقصون بشكل غريب، حيث علقت على الفيديو بقولها :" ما هذا ؟؟؟؟".