الجمعة 27 سبتمبر 2024

«البس البنطلون الأخضر».. محمود جنش يُهين شادي عيسى

جنش

ملاعب الهلال15-9-2021 | 18:14

إيمان علي

أثار محمود عبد الرحيم "جنش" حارس مرمى نادي الزمالك، حالة من الجدل بين المتابعين بعد رده على تغريدة نشرها الإعلامي الرياضي شادي عيسى، بشكل اعتبره الجمهور يدخل في سياق الإهانة.

البداية كانت حينما تحدث عيسى عن رحيل جنش عن الزمالك بشكل رسمي لمدة موسم على سبيل الإعارة، وذلك عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث قال: "خروج جنش إعارة بسبب مجمل أعماله وتصريحاته في الموسم الماضي.. الإعارة تخفيض للعقوبة واستئناف لها".

وكانت المفاجأة حينما رد عليه جنش قائلا: "تعالى بليل وأنا أقولك، والبس البنطلون الأخضر يا عياشة".

وودع محمود عبدالرحيم جنش، حارس الزمالك، جماهير القعلة البيضاء بعد رحيله عن فريقه وانتقاله لصفوف فيوتشر الصاعد حديثا لصفوف الدوري المصري الممتاز.

وقال جنش في رسالته النارية لمدربه باتريس كارتيرون ومجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب، «اليوم أعلن رحيلي عن بيتي نادي الزمالك، وذلك على سبيل الإعارة لمدة موسم بناءً على قرار الإدارة الفنية والمدرب، يعلم الله أنني لم أدخر جهداً أو نقطة عرق في سبيل خدمة بيتي نادي الزمالك.. أتمنى التوفيق للفريق فيما هو قادم».

كما أعلن نادي الزمالك رسميًا انتقال جنش إلى صفوف فريق فيوتشر على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، وذلك عبر الحساب الرسمي للقلعة البيضاء على موقع تويتر.