السبت 4 مايو 2024

اعترافات المتهمة بقتل وحرق زوجها بالهرم

اعترافات المتهمه

الجريمة15-9-2021 | 15:13

فاتن السكري

تباشر جهات التحقيق بجنوب الجيزة، اليوم الأربعاء، تحقيقات موسعة في واقعة مقتل شخص على يد زوجته وابنته وخطيبها بمنطقة الهرم؛ والتمثيل بجثته بالحرق والإلقاء في مقلب قمامة في منطقة الهرم، بسبب خلافات أسرية.

واستمعت النيابة إلى أقوال المتهمين حيث قالت المتهمة الأولى إن زوجها حاول الاعتداء على ابنتها جنسيًا أكثر من مرة، لكنه لم يتمكن من ذلك وآخر مرة تعدى عليها بالضرب لعدم انصياعها لأوامره، وعندما حكت لوالدتها اتفقا على التخلص منه حيث وضعت له المنوم في الشاي حتى يتمكنوا من التخلص منه.

واعترف المتهم الثالث، خطيب المتهمة الثانية، أنه تلقى اتصالا هاتفيا من «حماته» ونجلتها، بما فعله الأب، فحضر بالدراجة البخارية الخاصة به «توكتوك»، وقرروا التخلص منه، مسددًا له ضربة على رأسه حتى خارت قواه ونقلوا جثته إلى صندوق قمامة وحرقوه لإخفاء معالمها.

وفي ذلك السياق:

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان ، وبمشاركة إدارة البحث الجنائي من كشف غموض العثور علي جثتين ، داخل غرفة بحوش مُشيد من البلوك الأبيض .

تم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن أسوان أسفرت جهوده عن أن وراء إرتكاب الواقعة (مالكة الحوش الأولى) وإتفاقها مع المجنى عليهما على الحفر للتنقيب عن الآثار  داخل الحوش المشار إليه.

عقب تقنين الإجراءات وبإستهدافها تم ضبطها وبمواجهتها إعترفت وأضافت أنه أثناء الحفر إنهار عليهما جزء من الحفرة أثناء تواجدهما بداخلها وإستعانت ببعض الأهالى وتمكنوا من إخراجهما ووضعهما داخل الغرفة ، وبالمعاينة عثر بداخل الحوش على حفرة قطرها 3 م بعمق 10م ، كما عثر على الأدوات المستخدمة فـى الحفر وبعض التشوينات الناتجة عن الحفر .

Dr.Randa
Dr.Radwa