الخميس 23 مايو 2024

شريف حافظ وتارا عماد من كواليس «بيت المعادي» (صورة)

شريف حافظ تارا عماد

فن15-9-2021 | 23:32

نورهان اسامة

يواصل الفنان شريف حافظ والفنانة تارا عماد تصوير مشاهدهم ضمن أحداث مسلسل "بيت المعادي"، والذي كان يحمل اسم "الستات بتعرف تقتل"، والذي من المقرر أن يعرض خلال الفترة المقبلة.

وشارك الفنان شريف حافظ صورة من كواليس تصوير أحداث العمل، عبر حسابه علي "إنستجرام"، والتي جمعته بالفنانة تارا عماد بإحدي الحدايق، وعلق "حافظ" عليها: "مسلسل شقة المعادي.. مسلسل الستات ممكن يقتلوا".

شريف حافظ

وانتهي المخرج محمد سلامة، من تصوير عدد من المشاهد خلال الفترة الماضية، والتي جمعت بين تارا عماد، وإنجي كيوان، وشريف حافظ، والعمل مكون من 12 حلقة، ويتناول العلاقة بين الأزواج والخلافات الزوجية في المجتمع.

وكشف الفنان أحمد وفيق، في تصريح سابق لـ"دار الهلال"، عن شخصيته التي يجسدها خلال أحداث المسلسل، موضحا أنه يجسد شخصية زوج الفنانة كندة علوش، وأشار إلى أنه يستعد لبدء تصوير أولي مشاهده بالعمل الأسبوع المقبل.

مسلسل "بيت المعادي" من بطولة كندة علوش، أحمد وفيق، إنجي المقدم، تارا عماد، ميرهان حسين، من تأليف محمود عزت، إخراج محمد سلامة، إنتاج شركة "S Production"، للمنتجة سارة والي، ومن المقرر عرضه عبر منصة "شاهد VIP" الإلكترونية.

في سياق متصل، شارك شريف حافظ مؤخرًا في مسلسل "خيانة عهد" الذي عٌرض خلال السباق الدرامي لرمضان 2020، والعمل من بطولة يسرا، هنادي مهني، عبير صبري، خالد أنور، حلا شيحا، بيومي فؤاد، خالد سرحان، جومانا مراد، مصطفي درويش، تيام مصطفي قمر، رمزي العدل، سلوي عثمان، هدي الأتربي، سالي رشاد، جورجينا جوزيف، رحاب حسين، ميريت عمر الحريري، لطيفة فهمي، دينا عبد العظيم، علي جمال الدين، إبراهيم أبو عوف، برلنتي فؤاد، تأليف أحمد عادل سلطان، إخراج سامح عبدالعزيز.