الأحد 28 ابريل 2024

ابن القوات المسلحة العقيد محمد عبده أبو ستيت يرفع علم مصر بعد التتويج ببطولة العالم للكيك بوكسينج (صور)

العقيد محمد عبده أبو ستيت

أخبار15-9-2021 | 22:16

دار الهلال

وجّهت القوات المسلحة التهنئة لابنها وابن مصر العقيد دكتور مهندس محمد عبده أبو ستيت لفوزه ببطولة العالم للمحترفين للكيك بوكسينج وحصوله على الميدالية الذهبية وحزام بطل العالم.

وحسم العقيد الدكتور محمد عبده أبو ستيت، لقب بطولة العالم للكيك بوكسينج «Air Force One»، اليوم الأربعاء، في البطولة المقامة بالصالة المغطاة في استاد القاهرة الدولي، والتي شاركت فيها دول مصر، والأردن، وروسيا، وهولندا.

وحقق أبو ستيت، لقب بطولة العالم للكيك بوكسينج بعدما فاز على اللاعب الروسي نيكيتا سيروفيشكن بعد مباراة ماراثونية أمام بطل يمتلك تاريخًا كبيرًا في اللعبة؛ حيث خاض 34 مباراة احترافية فاز في 24 مباراة منها، وحسم الفوز في 10 لقاءات بالضربة القاضية و14 مباراة أخرى بالنقاط وتعرض للخسارة في 10 مباريات فقط.

وتعد خسارة اليوم للبطل الروسي، على يد أبو ستيت هي الحادية عشر في تاريخ سيروفيشكن الرياضي.

وحرص العقيد الدكتور محمد عبده أبو ستيت، على توجيه الشكر إلى القوات المسلحة ووزارة الشباب والرياضة والاتحاد المصري للكيك بوكسينج، بسبب الدعم المستمر من أجل إقامة بطولة العالم للكيك بوكسينج «Air Force One» مع توفير كافة سبل الدعم لإنجاح البطولة.

وأضاف «أبو ستيت»، أنه استعد بشكل جيد لمواجهة نيكيتا سيروفيشكن بطل روسيا من خلال تدريبات مكثفة استمرت على مدار 45 يوما، موضحا أن الفوز بلقب بطولة العالم للكيك بوكسينج يمنحه أملا مستمرا للتواجد على قمة اللعبة وتحقيق المزيد من الألقاب والبطولات.

Dr.Randa
Dr.Radwa