الإثنين 20 مايو 2024

أبرزها جالاتا سراى ولاتسيو.. 15 مواجهة بالدوري الأوروبي الليلة

ليستر سيتي

ملاعب الهلال16-9-2021 | 14:51

سلمى عامر

يشهد اليوم الخميس 15 مواجهة في إطار الجولة الأولى من منافسات بطولة الدوري الأوروبي، والتي يأتي من أبرزهم مواجهتي جالاتا سراي أمام لاتسيو وليستر سيتي أمام نابولي.

وتستعرض لكم بوابة "دار الهلال" مواعيد الـ15 مباراة والقنوات الناقلة، في السطور التالية:

1- باير ليفركوزن الألماني X فرينكفاروسي (المجر) - في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء - على قناة beIN Sports HD 2 English - ويعلق عليها أحمد فؤاد.

2- ريال بيتيس الإسباني X سيلتك الإسكوتلندي - في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء - على قناة beIN Sports 3 HD Premium - ويعلق عليها عامر الخوذيري.

3- ميتييلاند الدنماركي X لودوجوريتس رازجراد البلغاري - في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء.

4- سرفينا زفيزدا الصربي X سبورتينغ براغا البرتغالي - في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء.

5- دينامو زغرب الكرواتي X وست هام يونايتد الإنجليزي - في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء - على قناة beIN Sports 2 HD Premium - ويعلق عليها أحمد المعمري.

6- رابيد فيينا النمساوي X كي آر سي جينك البلجيكي - في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء - على beIN Sports HD 2 - ويعلق عليها محمد بركات.

7- جالاتا سراي التركي X لاتسيو الإيطالي - في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء - على قناة beIN Sports HD Xtra 1 - ويعلق عليها محمد السعدي.

8- لوكوموتيف موسكو الروسي X مارسيليا الفرنسي – في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء - على قناة beIN Sports HD Xtra 2 - ويعلق عليها نوفل باشي.

9- جلاسكو رينجرز الإسكوتلندي X ليون الفرنسي - في تمام الساعة التاسعة مساء - beIN Sports 3 HD Premium - ويعلق عليها مضر اليوسف.

10- بروندبي الدنماركي X سبارتا براغ التشيكي - في تمام الساعة التاسعة مساء - على قناة beIN Sports HD 2 - ويعلق عليها سوار الذهب.

11- إيندهوفن الهولندي X ريال سوسيداد الإسباني - في تمام الساعة التاسعة مساء - على قناة beIN Sports HD 2 English - ويعلق عليها أحمد المعمري.

12- موناكو الفرنسي X شتورم جرانس النمساوي - في تمام الساعة التاسعة مساء - على قناة beIN Sports HD Xtra 2 - ويعلق عليها عادل خلو.

13- أولمبياكوس اليوناني X رويال أنتويرب البلجيكي - في تمام الساعة التاسعة مساء - على قناة beIN Sports HD 3 English - ويعلق عليها أحمد فؤاد.

14- آينتراخت فرانكفورت الألماني X فنربخشة التركي – في تمام الساعة التاسعة مساء - على قناة beIN Sports HD Xtra 1 - ويعلق عليها باسم الزير.

15- ليستر سيتي الإنجليزي X نابولي الإيطالي - في تمام الساعة التاسعة مساء - على قناة beIN Sports 1 HD Premium - ويعلق عليها محمد بركات.