السبت 18 مايو 2024

محامي النقاز: فكرة رحيل اللاعب عن الزمالك غير مطروحة تماما

حمدي النقاز

ملاعب الهلال16-9-2021 | 14:12

سلمى عامر

أكد أنيس بن ميم محامي حمدي النقاز لاعب نادي الزمالك الجديد ونادي الترجي التونسي السابق على أن فكرة رحيل اللاعب عن النادي أو وضعه على قائمة الانتظار غير مطروحة تماما داخل النادي، مضيفا أن إدارة النادي أكدت له ذلك، كما تحدث عن مفاوضات النادي الأهلي مع اللاعب.

وقال أنيس بن ميم في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس": "أنباء رحيل النقاز أو وضعه على قائمة الانتظار غير صحيحة وتواصلت مع إدارة الزمالك وتأكدنا من عدم صحتها".

وتابع: "الأمر غير مطروح قانونيا ولا يمكن وضع النقاز على قائمة الانتظار لأن فيفا لا يعترف بذلك، وفنيا الفريق يحتاج لخدمات اللاعب".

وأضاف: "حمدي تلقى بعض العروض من أندية أخرى في مصر لكن رغبته كانت الانضمام للزمالك".

وواصل: "لم تحدث مفاوضات مع النادي الأهلي سواء بشكل رسمي أو من خلال مقربين".

وأكمل: "حمدي فضل الانضمام إلى الزمالك للمشاركة في دوري الأبطال والسوبر والدوري المصري القوي، حتى يستعيد أفضل لياقة فنية وبدنية سعيا للعودة إلى المنتخب".

واختتم تصريحاته قائلا: "أثق أن جماهير الزمالك سوف تدعم وتشيد بحمدي النقاز بمجرد مشاركته في المباريات".

ووقع التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن السابق لفريق الترجي على عقود انتقال لنادي الزمالك لمدة ثلاثة مواسم بداية من الموسم المقبل ليصبح ثالث صفقات القلعة البيضاء استعدادا للموسم الجديد.

ووقع اللاعب على العقود في حضور الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك والدكتور حسام المندوه والكابتن حسين السيد عضوي اللجنة، والكابتن فاروق جعفر المستشار الفني لمجلس الإدارة.

وكان الزمالك قد تعاقد من قبل مع عمر كمال عبد الواحد مهاجم فريق المصري البورسعيدي في صفقة انتقال حر، ومحمود شبانة مدافع فريق أسوان لتدعيم صفوف الفريق.

الاكثر قراءة