الأحد 5 مايو 2024

التحفظ على 19 طن جنبة و960 زجاجة خل منتهية الصلاحية بكفرالشيخ

جانب من الحملة

محافظات16-9-2021 | 16:18

محمود سيداحمد

شنت مدينة دسوق التابعة لمحافظة كفرالشيخ، حملة مكبرة علي الأسواق والمحال التجارية، وذلك لضبط الأسواق، وإحكام السيطرة على الأسعار، ومحاربة الغش التجاري، والتأكد من صحة وسلامة السلع المعروضة أمام المواطنين، من حيث الجودة والصلاحية وتطبيق القانون بكل حسم وقوة على المخالفين.


وقامت الحملة بالمرور على المحلات، والسوبر ماركت والمطاعم، والكافيهات، والمقاهى، والجزارة، والمصانع، ومحلات التجارية، والأسماك المملحة، ومحطات الوقود بنطاق مركز ومدينة دسوق، وضمت الحملة ‏مع مدير إدارة تموين بندر دسوق، ورئيس الرقابه التموينية، ومفتشى تموين من مأمورى الضبط القضائي، وإنضمام جهاز حمايه المستهلك، والطب البيطري، والإدارة الصحية، والبيئة، والإشغالات، والغلق الإدارى.


 
و تمكنت الحملة من عن تحرير 9 محضر متنوع بمركز ومدينة دسوق، و2 محضر تموين،  7 محاضر صحة، والتحفظ على 19 طن جنبة، وعدد 960 زجاجة خل منتهية الصلاحية، بالإضافة إلى عدد ٣ محضر بيئه وعدد 15محضر إشغال.

 
وكانت قد شنت مدينة دسوق التابعة لمحافظة كفرالشيخ، برئاسة المحاسب السيد عبد الستار، رئيس مركز ومدينة دسوق، حملة مكبرة بالتنسيق مع قسم الشرطة، باستمرار العمل اليومى على رفع  الإشغالات، وإزالة كل أشكال وصور التعديات على الأرصفة ونهر الطريق استهدفت رفع وإزالة كل الإشغالات والتعديات بالشوارع الرئيسية والفرعية منها: مزلقان نقابة التطبيقين، وشارع الدلتا، وشارع الشركات، وطريق المستشفى العام، وعبدة زعلوك، والجلاء وشارع سعد.

 

وقال المحاسب السيد عبدالستار، رئيس مدينة دسوق، أنه تم رفع كفاءة الإنارة العامة بالقرى، واستكمال أعمال الرش والتطهير بالشوارع والمصالح الحكومية الخدمية بالقرى والتوابع والقيام بتهذيب وتقليم الأشجار المتداخلة مع أسلاك الإنارة العامة،  بالإضافة إلى القيام بجولات ميدانية ومتابعات لكافة المصالح، وذلك للوقوف على مدى التزام العاملين وقياس معدل الأداء الادارى وحالة الانضباط  وخاصة الوحدات الصحية.


 وأضاف رئيس المدينة، أنه تم أيضا متابعة محطات المياه والصرف والوحدات الصحية ومتابعة المرافق العامة من محطات الصرف الصحي وحل مشاكل الصرف وتطهير البيارات ومحطات خفض المنسوب فضلاً عن استمرار العمل، لرفع مستوى الخدمات والتواصل مع المواطنين، والمتابعة على مدار الساعة.

 

كما تابع السيد عبد الستار رئيس مركز ومدينة دسوق، أعمال النظافة بعدد من القري منها: محلة دياى، كفر مجر ، محلة أبو على، شباس الشهداء، سنهور المدينة، شابة، العجوزين، أبو مندور، كنيسة الصرادوسى، شباس الملح ، كفر العرب بالإضافة إلى المشروعات القومية القائمة بالقرى بالإضافة إلى رفع كفاءة الإنارة العامة بالقرى واستكمال أعمال رفع كفاءة الإنارة العامة وأعمال الرش والتطهير بالشوارع والمصالح الحكومية الخدمية بالقرى والتوابع.