الأربعاء 29 مايو 2024

وفاة نجل شقيق الفنان ضياء الميرغني

ضياء الميرغني

فن16-9-2021 | 14:40

ميرنا عادل أديب

أعلن الفنان ضياء الميرغني، وفاة نجل شقيقه المخرج طارق الميرغني، عبر حسابه على "فيسبوك"، قائلاً: "إنا لله وإنا إليه راجعون، توفي إلى رحمة الله ابن أخي المخرج السينمائي طارق الميرغني".

يذكر أن ضياء الميرغني، يشارك بطولة فيلم "خرجوا ولو يعودوا"، الذي سيتم البدء في تصويره قريبًا.

 وكشف "الميرغني"، عن تفاصيل شخصيته التي يجسدها خلال الأحداث في تصريح خاص لـبوابة "دار الهلال"، مؤخرًا حيث قال: " أجسد شخصية عمدة، ولكن بشكل كوميدي وسعيد بهذا العمل وأتمني أن ينال إعجاب الجمهور، وهو وجبة خفيفة كوميدية مع نجوم كوميدين يستمتع بها الجمهور".

وتابع "ما حمسني للفيلم هو فكرته الجديدة، ولم أبدا تصوير مشاهدي حتي الآن، وتواصلت مع شركة الإنتاج وأبلغتني بأن التصوير سيبدأ الأسبوع المقبل، ولم نستقر على اسم محدد للشخصية.

"خرجوا ولم يعودوا" تدور أحداثه فى إطار كوميدي اجتماعي، قصة صفاء هاشم، سيناريو وحوار وائل يوسف، وبطولة ويزو، مصطفى أبوسريع، حسني شتا، خالد عليش، رنا سماحة، صولا، أيمن كشك، بالإضافة إلى عدد من الوجوه الشابة، ومن إخراج حسن السيد، وإنتاج أيمن يوسف

جدير بالذكر أن  آخر أعمال الفنان ضياء الميرغني، كان مسلسل "البرنسيسة بيسة" والذي عرض في السباق الرمضاني 2019، وينتمي هذا المسلسل للأعمال الكوميدية الممزوجة بالإثارة والتشويق،تدور أحداث المسلسل عن بيسة التي تفقد أهلها وهي في عمر صغير، وتقوم بتربيتها خالتها. بعد وفاة آخر عم لها، تورث قطعة أرض، فتعتبرها بمثابة طوق نجاة لها من حياتها الضحلة. تعود ملكيتها لسيدة ثرية تُدعى شويكار، التي ترفض هدم المدرسة، وكذلك ترفض بيسه بيع الأرض، فيقررا التشارك في المدرسة، وتحاول بعدها شويكار التلاعب على بيسه لتعود لها ملكية المدرسة.

 

"البرنسيسة بيسة"، بطولة مي عز الدين، إيمان السيد، أمير المصري، محمد أنور، أوس أوس، حجاج عبدالعظيم، حسام داغر، سامي مغاوري، وعدد آخر من النجوم، ومن تأليف فاروق هاشم، مصطفي عمر، وإخراج أكرم فريد