الجمعة 10 مايو 2024

تفريغ كاميرات المراقبة بمحيط سقوط فتاة من الطابق السادس بمول فى مدينة نصر

النيابة العامة

الجريمة16-9-2021 | 15:09

رنا محمود

تفحص الأجهزة الأمنية بالقاهرة كاميرات المراقبة بمحيط سقوط فتاة من الطابق السادس بمول فى مدينة نصر.

 

ويستمع رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، لأقوال شهود العيان حول واقعة مصرع فتاة في العقد الثالث بعدما سقطت من الطابق السادس بأحد المولات الشهيرة في مدينة نصر، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

 

بدأت الواقعة عندما تلقى قسم شرطة مدينة نصر، بلاغا من الأهالى يفيد بسقوط فتاة من مول شهير بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

 

وبالفحص تبين العثور على جثة فتاة فى بداية العقد الثالث من عمرها، ومقيمة بحى الزهور بمدينة نصر، بها كسور وكدمات متفرقة بجسدها، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

 

 

وفي سياق آخر أمرت جهات التحقيق في الإسماعيلية، باستعجال تقرير المعمل الكيماوي حول ضبط كمية من المواد المخدرة، بحوزة تشكيل عصابي في الإسماعيلية، وتقدر المضبوطات بحوالى 14 مليون جنيه.

 

بدأت الواقعة عندما تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع قطاعى (الأمن الوطنى– الأمن العام) وبالإشتراك مع مديرية أمن الإسماعيلية نشاط تشكيل عصابى مكون من (شخصين –"لهما معلومات جنائية" - مقيمان بدائرة قسم شرطة ثان الإسماعيلية) تخصص نشاطهما الإجرامى فى الإتجار بالمواد المخدرة وترويجهما على عملائهما بنطاق محافظة الإسماعيلية.

 

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما حال استقلالهم سيارة بدائرة مركز شرطة الإسماعيلية، وبحوزتهما (كمية من مخدر الآيس "الشابو" وزنت 3 كيلو جرام –مبلغ مالى – 2 هاتف محمول–سلاح أبيض"مطواة") وبمواجهتهما بالمضبوطات أقرا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار.

 

وأضافا بتحصلهما على المواد المخدرة من (إثنين من العناصر الإجرامية – مقيمان بدائرة قسم شرطة ثان الإسماعيلية)..عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وأمكن ضبطهما حال استقلالهما سيارة بدائرة قسم شرطة ثان الإسماعيلية، وبحوزتهما (كمية من مخدر الآيس "الشابو" وزنت 4 كيلو جرام –مبلغ مالى – 2 هاتف محمول).

 

تقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة (14,000,000"أربعة عشر مليون جنيه تقريباً).

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

Dr.Radwa
Egypt Air