الأربعاء 15 مايو 2024

قرّبوا من أولادكم.. فيسبوك يتشح بالسواد بسبب انتحار فتاة المول

فتاة المول

الهلال لايت 16-9-2021 | 16:51

سلمى هاني

سادت حالة من الحزن بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد تداول مجموعة من الفيديوهات التي توثّق لحظات انتحار شابة بالقفز من الدور السادس بمول سيتي ستارز الشهير بمدينة نصر في الساعات الأولى من صباح يوم الخميس، لتلقى حتفها بشكل بشع.

وتوجه الكثير من مستخدمي السوشيال ميديا باللوم على الفتاة أسرتها، بسبب إقدامها على الانتحار في لحظة يأس، كما أكدوا أن مثل هذه الحوادث هي جرس إنذار لكل الأسر من أجل الاهتمام بأبناءهم، وبخاصة أن شهود العيان أكدوا أن الفتاة ظلت تبكي طوال اليوم قبل أن تقفز وتنهي حياتها.

ومن التعليقات التي كتبها رواد السوشيال ميديا تعليقًا على الواقعة :"لا حول ولاقوة الابالله البقاء لله وحده اللهم اغفر لها وارحمها وعافيها واعفو عنها برحمتك وانت ارحم الراحمين ويصبر اهلها وزويها ان شاء الله"، و"نفسي الناس تقرب من ولادها شوية مش كل واحد سايب ولاده ومشغول بنفسه وبس... يمكن لو لاقت اللي يسمعها ويحتويها مكانتش عملت كده.. يارب ارحمها وسامحها"، و"فضلت تعيط طول النهار والناس شايفينها ومفيش واحده ست راحت تهديها"، و"ربنا يرحمها ويغفرلها... بقينا ضعاف النفوس وأسهل حاجة نعملها هي الانتحار علشان نخلص من مشاكلنا بدل ما نسيب مشاكلنا علي ربنا بقينا نستسهل الموت وننسي اخرتنا".

وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة لمتابعة الإجراءات ونقلها إلي المشرحه بالمستشفى وتبين من التحقيقات الأولية إن الفتاة تُدعي "ميار محمد هشام" 23سنة، مقيمة بحي الزهور بمدينة نصر، بها كسور وكدمات متفرقة بالجسم.

واستمع رجال المباحث لأقوال شهود العيان وقالوا إن الفتاه حضرت إلي المول صباحًا، وظلت في أحد المقاهي في الداخل، وظلت تبكي علي مدار اليوم، ثم صعدت للطابق السادس والقت نفسها.

Dr.Radwa
Egypt Air