الأربعاء 29 مايو 2024

رييس جيمس يعلن سرقة ميدالية دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي ويورو 2020

رييس جيمس

ملاعب الهلال16-9-2021 | 15:57

سلمى عامر

أعلن رييس جيمس مدافع نادي تشيلسي الإنجليزي عن اقتحام مجموعة من اللصوص منزله، وأوضح اللاعب أنه تمت سرقة ميدالية دوري أبطال أوروبا وميدالية السوبر الأوروبي وفضية يورو 2020.

وكتب رييس جيمس عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "في مساء يوم 14 سبتمبر 2021 عندما كنت ألعب مع فريقي في عودة دوري أبطال أوروبا، اقتحمت مجموعة من اللصوص الجبناء منزلي".

وتابع: "تمكنوا بشكل جماعي من رفع خزنة ثقيلة تحتوي على بعض الأشياء الشخصية الخاصة بي إلى سيارتهم".

وواصل: "لم أحتفظ أبدا بأي مجوهرات خاصة بي في منزلي".

وأكمل: "لذا فإن كل ما كان موجودًا في الخزنة هو ميدالية الفائزين بدوري أبطال أوروبا وميدالية الكأس السوبر والميدالية الوصيفة لبطولة يورو 2020".

وأردف: "وقد تم الفوز بهذه الميداليات لتمثيل تشيلسي وإنجلترا - وهي تكريما لذلك لا يمكن أن ينتزع مني أبدا سواء كنت أمتلك الميداليات المادية لإثبات ذلك أم لا".

وواصل: "ومع ذلك، فإنني أناشد جميع مشجعي تشيلسي وإنجلترا للمساعدة في التعرف على هؤلاء الأفراد المتدنيين الذين لن يكونوا قادرين على الراحة أبدا مع تزايد الأدلة ضدهم".

وشدد: "الشرطة ومستشاري وتشيلسي وغيرهم الكثير يقفون ورائي لأن لدينا أدلة قوية حول هوية الجناة".

وأكد: "نحن نقترب منهم. لحسن الحظ، لم يكن أحد حاضرا أثناء الاستراحة، لكنني أريد أن أعلمكم جميعا أنني بخير وبصحة جيدة. إنني أقدر حقا امتلاك المنصة لإخبارك بكل شيء عن محنتي وآمل أن نتمكن معًا من القبض على هؤلاء الأفراد وتحقيق العدالة في المكان المناسب".

 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Reece James (@reecejames)