السبت 18 مايو 2024

«روحي راحت معك».. سلاف فواخرجي توجه رسالة مؤثرة لوالدها

سلاف فواخرجي

فن16-9-2021 | 21:58

محمد أبو زيد

حالة من الحزن تخيم على الفنانة السورية سلاف فواخرجى، بعد وفاة والدها أمس، إذ عبرت في رسالة مؤثرة عن حزنها بعد رحيله.

ونشرت سلاف عدة صور لوالدها على حسابها عبر "إنستجرام"، وعلقت عليها: "روحي راحت معك.. وخلص الحكي بعدك.. لله معك بابا وشكرا على كل شيء".

وتوفي عصر أمس والد الفنانة سلاف فواخرجي، ومن المقرر تشييع جثمانه بعد ظهر غد الجمعة، ونعت نقابة فناني سوريا على حسابها عبر "إنستجرام"، والد الفنانة السورية، إذ نشر حساب النقابة صورة لوالدها الراحل وعلق: "فرع دمشق لنقابة الفنانين يتقدم بأحر التعازي للزميلة الفنانة سلاف فواخرجي بوفاة والدها وسنوافيكم لاحقاً بمواعيد الدفن والعزاء.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

وكانت آخر مشاركات سلاف فواخرجي في الدراما المصرية في مسلسل "خط ساخن"، وقامت بدور "عاليا" والمسلسل من بطولة نضال الشافعي، حسين فهمي، صلاح عبد الله، صابرين، حسني شتا، محمد عادل، ومن تأليف فوزية حسين، وإخراج حسني صالح. 

بينما كانت آخر أعمالها في الدراما السورية في مسلسل "الكندوش" 2021 وشارك في البطولة أيمن زيدان، سامية الجزائري ، صباح الجزائري، شكران مرتجي، كندة حنا، ﺗﺄﻟﻴﻒ حسام تحسين بيك، وﺇﺧﺮاﺝ سمير حسين.

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي، حول أحد الرجال الأثرياء الذي تنقلب حياته رأسا على عقب عندما يُعجب بأرملة تسكن بجواره، بالرغم من زواجه من أم أولاده، والصراع بين الخير والشر.