الأربعاء 12 يونيو 2024

نواب البرلمان يهنئون الحضري ورفاقه

2-2-2017 | 12:19

تقدم عدد من النواب بتهنئة للفريق الوطنى لكرة القدم، بعد تغلبه على فريق بوركينا فاسو فى نصف النهائى لكأس الأمم الأفريقية، ونجاح نجم المباراة الكابتن عصام الحضرى فى التصدى لركلتي ترجيح وتأهل المنتخب للنهائى.

قال النائب محمد فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن جميع نجوم مصر فى المباراة قبل النهائية مع الفريق الافريقى بوركينافاسو لا يمكن وصفهم سوى بالأبطال البواسل الذين يستحقون الفوز فى هذه المباراة الصعبة.

وأشاد "عامر" بأداء البطل والحارس الأسطورى عصام الحضرى الذى حسم ضربات الجزاء لصالح الفريق المصرى بعد أن تصدى بكل براعة لضربتي جزاء لتصل مصر إلى نهائى البطولة الإفريقية.

 

وقال فى برقية تهنئة بعث بها الى المنتخب الوطنى بجهازه الفنى والإداري وجميع اللاعبين أن المنتخب الوطنى لكرة القدم أمتع الشعب المصرى كله فى بطولة كأس الأمم الإفريقية، مؤكداً على أن منتخب مصر نجح فى الفوز رغم صعوبة اللقاء، وغياب بعض نجوم الفريق المصرى بسبب الإصابة موجها الشكر لجميع نجوم مصر.

وأعرب النائب مصطفى الجندى، رئيس لجنة الشئون الإفريقية بمجلس النواب، عن سعادته الغامرة بفوز المنتخب الوطنى لكرة القدم، وقال لاعبو مصر كانوا محاربين بواسل فى هذه المباراة، وأسعدوا الشعب المصرى كله.

وتوجه "الجندى" بالتحية للجهاز الفنى والادارى، وجميع لاعبى المنتخب المصرى، على ما بذلوه من جهد كبير للوصول إلى نهائى كأس الأمم الإفريقية، متمنيا أن يفوز المنتخب الوطنى المصرى بهذه البطولة.

وأشاد رئيس اللجنة الإفريقية بالنواب بأداء النجم الكبير والحارس العملاق _على حد وصفه_ الكابتن عصام الحضرى الذى نجح فى صد ضربتى ترجيح ليصل الفراعنة إلى نهائى البطولة.

وقال النائب أحمد رسلان، عضو مجلس النواب المصرى، الفراعنة أسعدوا المصريين والعرب بأدائهم البطولى طوال المباراة، مشيداً بأداء النجم العملاق الكابين عصام الحضرى، وأنه السبب الرئيسى فى فوز مصر بهذه المباراة الصعبة والمثيرة.

وتوجه "رسلان" بتهنئة المنتخب بجهازه الفنى والإداري وجميع اللاعبين الأبطال، مؤكداً على أن ثقته الكاملة فى قدرة المنتخب الوطنى لكرة القدم على الفوز بكأس بطولة الأمم الإفريقية.