الخميس 9 مايو 2024

نشرة أخبار وحوادث الجيزة على مدار اليوم.. حريق دار مسنين

حوادث الجيزة

الجريمة16-9-2021 | 22:50

فتحي حسين

شهدت شوارع محافظة الجيزة اليوم، العديد من الحوادث.

وتنشر لكم بوابة "دار الهلال" أبرز هذه الوقائع:

السيطرة على حريق شقة سكنية بالهرم دون وقوع إصابات

تمكنت الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة من السيطرة على حريق نشب داخل شقة سكنية بمنطقة الهرم دون وقوع إصابات.

وتلقى اللواء جابر بهاء مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة تفيد بتلقي بلاغ من الأهالي مفاده نشوب حريق داخل شقة سكنية بمنطقة الهرم، وعلى الفور انتقل رجال الحماية المدنية إلى محال الواقعة مدعومين بعدد من سيارات الإطفاء وتم فرض كردون أمني لمنع امتداد الحريق للشقق والعقارات المجاورة، وتم السيطرة على الحريق دون وقوع إصابات، وتمت عمليات التبريد للتأكد من عدم اشتعال النيران مرة أخرى.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطر اللواء رجب عبدالعال مدير أمن الجيزة، والذي أحال الواقعة للنيابة العامة لتباشر التحقيقات.

إصابة ٨ أشخاص في حريق داخل دار رعاية مسنين 

تمكنت الحماية المدنية بالجيزة من السيطرة على حريق شب داخل دار رعاية مسنين غير مرخصة فجر اليوم الخميس بمنطقة حدائق الأهرام والقبض على مالكه.

وكشفت التحريات الأولية التي أجراها الرائد أحمد عصام رئيس مباحث قسم شرطة الهرم بمديرية أمن الجيزة أن ماسا كهربائيا بأسلاك كاميرات المراقبة سبب نشوب الحريق، وأوضحت التحريات أن الدار غير مرخصة ونتج عن الحريق إصابة 8 أشخاص باختناق وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط مالك الدار واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وتلقى اللواء جابر بهاء مدير الادارة العامة للحماية المدنية بالجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة تفيد بتلقي بلاغا من الأهالي مفادها نشوب حريق داخل دار رعاية مسنين بمنطقة حدائق الأهرام، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية ورجال الحماية المدنية مدعومين ب4 سيارات إطفاء وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها الي المجاورات وتمت السيطرة على الحريق، والذي نتج عنه إصابة 8 أشخاص من قاطني الدار باختناق، ودلت التحريات الأولية أن ماسا كهربائيا بأسلاك كاميرات المراقبة سبب نشوب الحريق، كما تبين أن الدار غير مرخصة وأمكن ضبط مالكها واقتياده إلى ديوان القسم.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، والذي أحال الواقعة إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات ولا تزال التحقيقات جارية.

العثور على جثة طفل رضيع ملقاة وسط القمامة بالحوامدية

العثور على جثة طفل رضيع وسط القمامة بالحوامدية والأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تكثف من مجهودها لكشف غموض وملابسات الواقعة.

وتلقى مركز شرطة الحوامدية إشارة من غرفة عمليات النجدة تفيد بتلقي بلاغا من الأهالي مفاده العثور على جثة طفل رضيع وسط القمامة بدائرة المركز، على الفور انتقل رجال المباحث إلى محال الواقعة وبالفحص تبين وجود جثة طفل رضيع ملقاه وسط القمامة، وجار تفريغ كاميرات المراقبة للوقوف علي ملابسات الواقعة وضبط المتورط بها.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة والذي أحال الواقعة إلي النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

العثور على جثة شاب بجانب أحد الطرق في أوسيم

العثور علي جثة شاب بأحد الشوارع بمنطقة أوسيم، وأشارت التحريات الأولية التي أجراها ضباط مباحث مركز شرطة أوسيم برئاسة الرائد أحمد فرحات رئيس المباحث، أن جرعة مخدرات زائدة سبب الوفاة وأنه لا شبهة جنائية في الواقعة.

البداية بتلقي الرائد أحمد فرحات رئيس مباحث مركز شرطة أوسيم إشارة من غرفة عمليات النجدة تفيد بتلقي بلاغا من الأهالي مفادها العثور علي جثة شاب بدائرة المركز، علي الفور أنتقل رجال المباحث إلي محال الواقعة وبالفحص تبين وجود جثة شاب ملقاه بجانب أحد الطرق ولا توجد أي إصابات ظاهرية، و بالتحريات تبين أن سبب الوفاة جرعة مخدرات زائدة ولا شبهة جنائية في الواقعة، وتم نقل الجثة للمشرحة.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة والذي أحال الواقعة للنيابة العامة لتباشر التحقيقات.

 

Egypt Air