الجمعة 28 يونيو 2024

بعد إدراجها ضمن أكثر الشخصيات تأثيرًا للعام الحالى.. ميجان تتصدر وسائل التواصل الاجتماعي بمجوهراتها

هارى وميجان

الهلال لايت 16-9-2021 | 23:15

ميادة عبد الناصر

تصدر اسم الأمير هارى وميجان ماركل منصات البحث وكانو مثار اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير خاصة بعد اختيارهما من أكثر 100 شخصية تأثيرا فى العالم وتصدرت صورهم مجلة تايم العالمية وكان الحديث عن ميجان وكل التفاصيل المحيطة بالصور التى تصدرت غلاف المجلة هو حديث رواد السوشيال ميديا ومن أكثر ما لفت نظر الجميع هو المجوهرات التى كانت ترتديها والتى كانت مثيرة للاهتمام بشكل كبير وذلك حسب ما ذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

وظهرت ميجان ماركل وهى ترتدى مجموعة مجوهرات بقيمة 384 ألف دولار على غلاف مجلة تايم والتى شملت ساعة الأميرة ديانا التي تبلغ تكلفتها 23000 دولاراً وكان زوجها الأمير هارى قد أهداها لها في السنوات الأولى من علاقتهما ،وكانت الأميرة ديانا ارتدت الساعة الأنيقة في عدد من المناسبات ، بما في ذلك زيارة عام 1997 إلى معبد شري سوامينارايان ماندير الهندوسي بلندن والمشاركة في مؤسسة بريتيش لونج في نفس العام.

وظهرت ميجان على غلاف المجلة مرتدية الساعة ومعها سوار كارتييه لوف بقيمة 6900 دولار هذا بالإضافة لخواتم كارتييه الماسية بقيمة 1050 دولاراً.

بجانب خواتمها فى الخنصر ، ارتدت ميجان خاتم خطوبتها والذى وصل قيمته 350 ألف دولار ، ومن المعروف أنه تم تصميمه في الأصل من قبل الأمير هاري وصائغي المجوهرات Cleave and Company باستخدام حجر واحد من بوتسوانا وحجرين أصغر من مجموعة ديانا.

ومن الجدير بالذكر  أنه ينضم الزوجان هارى وميجان ، اللذان تنازلا عن أداء واجباتهم الملكية في مارس 2020، إلى النجوم نعومي أوساكا، وبريتني سبيرز، ودوللي بارتون، وبيلي إيليش، وسيمون بيلز، وغيرهم في قائمة تايم للأكثر تأثيرا لعام 2021.

وعن سبب اختيار التايم لميجان وهاري ضمن قائمة مجلة التايم للأشخاص الأكثر تأثيرا، فلأنهم ينقلان الصوت لمن لا صوت لهم من خلال الإنتاج الإعلامي ومؤسستهم الخيرية أرتشي ويل، وهما يخاطران لمساعدة المجتمعات المحتاجة، وتقديم دعم الصحة العقلية للنساء والفتيات أصحاب البشرة السمراء في الولايات المتحدة، وإطعام المتضررين من الكوارث الطبيعية في الهند ومنطقة البحر الكاريبي.