الإثنين 10 يونيو 2024

سارة الشامي: فيلم «ماكو» تجربة صعبة احتاج لمجهود كبير (خاص)

سارة الشامي

فن17-9-2021 | 08:40

مصطفى فكيه

أعربت الفنانة الشابة سارة الشامي، عن سعادتها بالمشاركة في فيلم "ماكو" بجانب عدد كبير من النجوم الشباب، والذي تم عرضه مؤخرا بالسينما وحقق نجاحا كبيرا.

وقالت سارة الشامي، في تصريح خاص لبوابة " دار الهلال": إن فيلم "ماكو" احتاج لوقت ومجهود كبير في التحضير له من فترة كبيرة متمنية أن يستمر في تحقيق إيرادات أكثر الفترة المقبلة.

وأضافت سارة أنها لأول مرة تقدم عمل يتم تصويره تحت الماء لوقت كبير، مضيفة وأنها كانت تجربة صعبة ولكن جديدة ومختلفة وكانت هذه العوامل من أسباب الموافقة على المشاركة في الفيلم.

وتابعت: فريق العمل كان متعاون جدا وعلى استعداد لتقديم أفضل كواليتي من حيث التصوير والمونتاج والإخراج، بخلاف وجود أبطال كثيرون يعملون بروح الفريق الواحد.

ويُعرض حاليا بالسينمات فيلم "ماكو" بطولة نيكولا معوض، بسمة، ناهد السباعي، منذر رياحنة، خالد أنور، سارة الشامي، عمرو وهبة، فريال يوسف، مراد يلدريم، ومن تأليف أحمد حليم، ومحمد حفناوي، وإخراج محمد هشام الرشيدي، الفيلم إنتاج "بيراميدز" للإنتاج الفني للمنتج محمد الشريف، وإشراف عام محمد التلباني ومدير تسويق كريم هشام.

وتدور أحداث الفيلم المستوحى من قصة حقيقية حول عبارة "سالم إكسبريس"، في إطار من التشويق والإثارة، عن ثمانية أشخاص يمتلكون شركة إنتاج أأفلام تسجيلية، يقررون السفر لعمل فيلم تسجيلي عن العبارة التي غرقت في مياه البحر الأحمر، ويمرون بالكثير من التحديات للوصول لها، وتتوالي الأحداث فيحدث لهم الكثير من المفاجآت والكوارث.