الخميس 2 مايو 2024

تركت المنزل بسبب الاستروكس.. تفاصيل ذبح «جزار» لزوجته في الفيوم

مقتل زوجة بالفيوم

محافظات17-9-2021 | 14:05

مفيدة عزالدين

 أقدم جزار يدعي "م.ر.م" في العقد الثالث من العمر ومقيم بمركز سنورس بذبح زوجته بالطريق العام صباح اليوم أمام محل كشري الاصدقاء وسط الميدان بضربة بسلاح أبيض من جهة الصدر إلى نهاية البطن.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطار من العميد محمد حافظ الحنبولي مأمور مركز شرطة سنورس بورود إشارة من مرفق الإسعاف يفيد بمقتل امرأة بوسط الميدان العام مذبوحة من الرقبة حتي نهاية البطن.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة سنورس برئاسة المقدم محمد هاشم رئيس مباحث المركز وتبين مقتل امرأة عن طريق الذبح من بداية الصدر الى نهاية البطن وبعض الطعنات في العين والوجه واستسلام القاتل للاجهزة الأمنية.

وأكدت تحريات المباحث حول الواقعة بأن سبب القتل مشاجرة بين الزوج والزوجة منذ أيام بسبب تعاطي مادة الاستروكس مما جعلها تترك له المنزل وتذهب إلى منزل والدها وتدخل اهل الخير وتم عودها منذ أيام وفي صباح اليوم تشاجرا مرة أخرى وتركت له المنزل وطلبت الطلاق ولحق به وسط الميدان أمام مجلس المدينة وقام بطعنة وذبحها من الصدر الي نهاية البطن.

وانتقلت النيابة العامة لمسرح الجريمة ومشاهدة الجثة وقامت سيارة مرفق الإسعاف بنقل الجثة الي مشرحة مستشفى سنورس المركزي تحت تصرف النيابة العامة وتحرر محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق وقررت النيابة العامة بتشريح الجثة ومعرفة أسباب الوفاة وتقرير تفصيلي من طبيب الطب الشرعي.

Dr.Randa
Dr.Radwa