الأحد 30 يونيو 2024

القبض على عصابة سرقت مصنعًا بالإكراه في السلام

26-5-2017 | 13:46

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من القبض على عصابة السطو المسلح على مصنع ملابس وإصابة خفير فى السلام، وأحال مدير الأمن، اللواء خالد عبد العال، المتهمين للنيابة لتولي التحقيقات.

تلقى قسم شرطة السلام أول بلاغًا من محمد محيي، خفير بمصنع ملابس مصاب بجرح قطعي بالرأس وكدمات بالوجه والرقبة، وأحمد سعيد حسين، خفير بذات المصنع، بأنهما حال تواجدهما بالمصنع، فوجئا بدخول ثلاثة أشخاص مجهولين قاموا بالتعدي عليهما بالضرب، محدثين إصابة الأول وتوثيقهما، واستولوا على 5 أجولة تحوي ملابس أطفال من إنتاج المصنع، تقدر قيمتها بنحو 70 ألف جنيه، وجهاز  DVRالخاص بكاميرات المراقبة وفرو ا هاربين .

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، أمكن التوصل إلى إن وراء ارتكاب الواقعة المبلغ الثاني بالاشتراك مع إسلام محمد، عامل بذات المصنع، ومصطفى محمد، عامل، ومحمد سعيد، عاطل، مستخدمين السيارة رقم ن ط ق 837 ماركة سوزوكي فان بيضاء اللون ملك والد الرابع .

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهم، أسفرت عن ضبطهم وضبط السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة .

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بتحريض من "أحمد سعيد"، بمواجهة الأخير قرر بأنه نظرًا لمروره بضائقة مالية ولعلمه بتواجد بضائع بالمصنع مجهزة للبيع، خطط لسرقة المصنع كرهًا عن المبلغ الأول، وفى سبيل ذلك استعان بباقي المتهمين وتمكنوا من الاستيلاء على المسروقات وجهاز DVR حتى لا ينكشف أمرهم .

وتم بإرشادهم، ضبط المسروقات، باستدعاء المجني عليه تعرف على المتهمين والمضبوطات، واتهمهم بسرقته بالإكراه، تحرر عن ذلك ملحق المحضر الأصلي، وتولت النيابة العامة التحقيق.

    الاكثر قراءة