الجمعة 10 مايو 2024

مريهان حسين تخطف أنظار متابعيها في أحدث ظهور لها (صور)

مريهان حسن

فن17-9-2021 | 18:17

حسام يونس

شاركت الفنانة مريهان حسين، جمهورها عدة صور في أحدث ظهور لها، أثناء الاستمتاع بإجازتها الصيفية، على حسابها عبر "إنستجرام".

وظهرت "حسين" من أمام حمام السباحة، بإطلالة صيفية، مرتدية كاش مايوه باللون الأبيض، وميك أب لطيف يظهر جمالها، وشعر منسدل على الكتف، ونالت الصورة إعجاب الكثير من المتابعين.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mirhan Hussein (@mirhanhusseinmima)


وفي وقت سابق، نشرت مريهان حسين صورة لها برفقة الفنان هاني شاكر، عبر خاصية الإستوري بمنصة "إنستجرام" الإلكترونية، وعلقت قائلة: "هاني شاكر الراقي المحترم".

وتنتظر عرض أحدث أعمالها السينمائية فيلم "ريتسا"، ومن المقرر عرضة خلال الفترة المقبلة، وتدور أحداثه في إطار من التشويق والرومانسية البديعة، حول عودة حداد القبطان المصري إلى الوطن بعد رحلة غربة أكثر من خمسون عامًا ليبحث عن بقايا حب المراهقة ويواجه بكثير من الخطوط الدرامية، وتشابك مثير للعلاقات الإنسانية بين جميع الأطراف لنكتشف في النهاية مفاجأة مذهلة.

ويشار إلي "ريتسا" من بطولة عائشة بن أحمد، محمود حميدة، أحمد الفيشاوي، مريم الخشت، أمير المصري، كارولين عزمي، مي الغيطي، يوسف عثمان، محمد الشرنوبي، نجلاء بدر، محمد عزمي، رحمة حسن، وتأليف معتز فتيحة، وإخراج أحمد يسري، وإنتاج أيمن يوسف.

ويذكر أن ميريهان كان آخر أعمالها الدرامية مسلسل "ختم النمر" والذي تم عرضه في شهر يناير لعام 2020، وينتمي إلي نوعية الأعمال ذات الـ 45 حلقة، وتدور قصته في إطار الدراما، حول  "عمر النمر" أحمد صلاح حسني، الذي يحب "هنادي" ميرهان حسين، لكنه يتعرض للعديد من المشاكل بسبب حبه لها، خاصة أن والده ووالدها لديهما سر قديم بينهما ويبدو أنه يهدد قصة حبهما.

مسلسل "ختم النمر"، بطولة: أحمد صلاح حسني، نسرين طافش، عفاف شعيب، إسلام جمال، أمير صلاح، تامر شلتوت، رشدي الشامي، تميم عبده، جميل برسوم، إبراهيم فرح، وفاء سالم، وتأليف وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

Dr.Radwa
Egypt Air