الخميس 20 يونيو 2024

برلمانية تناشد المواطنين بأهمية التسجيل فى حملة «معًا نطمئِن» (خاص)

النائبة رقية الهلالي

برلمان17-9-2021 | 21:16

أحمد موسى الضبع

أشادت النائبة رقية الهلالي عضو مجلس النواب عن حزب حماة الوطن بمحافظة سوهاج، بالحملة التي أطلقتها رئاسة مجلس الوزراء بحضور المهندس مصطفى مدبولي والدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، تحت عنوان" معا نطمئن .. سجل الآن"، مؤكدة أن الحملة هدفها في المقام الأول تشجيع المواطنين علي التسجيل وسرعة تلقي اللقاح في أقرب وقت ممكن.

وقالت النائبة رقية الهلالي، في تصريح خاص لبوابة " دار الهلال"، أن الحملة تأتي في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالتوسع في حملة تطعيم المواطنين بلقاحات كورونا، وتستمر لمدة 10 أيام تجوب خلالها جميع محافظات الجمهورية من الساعة العاشرة صباحًا وحتى العاشرة مساءً، مناشدة المواطنين بأهمية التسجيل وسرعة تلقي اللقاح لحماية أنفسهم وذويهم والمجتمع من خطر الإصابة بفيروس كورونا وخاصة خلال الموجة الرابعة والتي تنزر بخطر في حالة عدم اتخاذ واتباع الاجراءات الاحترازية المتبعة، منوهة علي المواطنين الذين سجلوا على موقع تلقي اللقاح سابقًا ولم تصلهم رسالة نصية يمكنهم التوجه إلى الحملة التي تجوب الشوارع والميادين وأماكن التجمعات ومواقف المواصلات العامة ومحطات المترو والقطارات، فضلاً عن تجهيز مراكز شباب بجميع المحافظات التي تجوبها الحملة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، وذلك لمنع التزاحم بمراكز تلقي اللقاح. للحصول على رسالة فورية بموعد تلقي اللقاح.

وناشدت عضو مجلس النواب عن محافظة سوهاج، المواطنين بعدم التهاون أثناء التعامل خلال فترة جائحة كورونا الرابعة، والإلتزام بكافة التعليمات الوقائية والاحترازية، والمحافظة على ارتداء الكمامات، والمحافظة على مسافات التباعد الاجتماعي حفاظاً على سلامة وأمن الجميع. وأضافت ، الهلالي ، أن الحملة ستنتقل الي محافظة سوهاج يوم الأربعاء المقبل، مناشدة المواطنين بأهمية التردد على حملة "معًا نطمئن.. سجل الآن" لتسجيل بياناتهم وسرعة تلقي اللقاح في نفس اليوم، أو التسجيل من خلال الرابط التالي: https://egcovac.mohp.gov.eg)/) للحصول على اللقاح.

يذكر أن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، شهد يوم الأربعاء الماضي، تدشين حملة "معًا نطمئن.. سجل الآن"، وذلك بحضور الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، لتشجيع المواطنين على التسجيل وسرعة تلقي اللقاح في نفس اليوم.