السبت 18 مايو 2024

وكأنه فيلم هندى.. سقط تحت عجلات شاحنة ضخمة ولم يمت (فيديو)

صورة من الفيديو

الهلال لايت 17-9-2021 | 23:59

ميادة عبد الناصر

الكثير يحب الأفلام الهندية ويعشق متابعتها برغم المبالغات الكثيرة التى تحتويهافتجد البطل لا يموت مهما حدث له ولكن من الواضح أن الهنود لا يستوحون هذه المشاهد من الخيال ففى لقطة تم تداولها بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي تم التقاط لحظات درامية لرجل هندى كان يركب دراجته النارية واصطدم بشاحنة كبيرة ولكنه نجا بأعجوبة من تحت عجلاتها وقد نشرت الواقعة والفيديو صحيفة "ديلى ميل" البريطانية. 

كان السائق المحظوظ  يسافر على طول جانب الطريق في داهود ، غوجارات ، الهند ، عندما حاول أن يتخطى السيارة الأكبر حجمًا وتُظهر اللقطات راكب الدراجة النارية وهو يأخذ المنعطفات ، لكن يبدو أنه فقد السيطرة بعد أن تقطعه الحافلة ويسقط تحت عجلاتها.

يضغط سائق الحافلة على المكابح بشدة لكنه لا يستطيع التوقف قبل أن يختفي الرجل تحت سيارته اختفى السائق تحت العجلات الأمامية لعدة ثوان ، قبل أن تصبح قدميه مرئية وينزلق من تحت الحافلة.

توقف سائقي السيارات الآخرين للمساعدة بعد الحادث المرعب ، حتى تم إخراجه من تحت عجلات الشاحنة  وانتقد المشاهدون على وسائل التواصل الاجتماعي سائق الدراجة النارية بشدة ، مما يشير إلى أنه ربما يكون قد انتهك القانون من خلال تجاوز الحافلة من الداخل.

قال آخرون إنه كان محظوظًا أن الحادث تم تسجيله على كاميرا مراقبة ، وإلا كان من الممكن أن يواجه سائق الحافلة عقوبة كبيرة رغم أنه لم يقوم بأى خطأ والمشكلة كلها كانت لدى قائد الدراجة النارية.
وقد حقق الفيديو آلاف المشاهدات وتداوله الكثيرون من متابعى السوشيال ميديا وكانت ردود أفعالهم متباينة حول الحادثة حيث اشفق الكثير منهم على الرجل نظرا للصدمة التى عانى منها نتيجة وجوده تحت العجلات وهناك قسم أخر رأى انه مدان ولا يجب التعاطف معه.

الاكثر قراءة