الأربعاء 15 مايو 2024

شاهد.. لحظات مذهلة لإنقاذ رجل لزوجته قبل أن تلقى نفسها من النافذة

صورة تعبيرية

الهلال لايت 18-9-2021 | 16:02

ميادة عبد الناصر

بعد حادثة انتحار فتاة المول التى سمعنا عنها جميعا أصبح بداخل كل شخص خوف من المجهول ورغبة فى محاولة إنقاذ كل مهموم قبل أن يلقى بنفسه إلى هذا المصير وفى فيديو تم تداوله بشكل كبير حيث حقق آلاف المشاهدات والذى اهتمت بنشره الوكالات العالمية نشر موقع صحيفة "الديلى ميل" البريطانية واقعة  انقاذ زوج لزوجته التى كانت فى طريقها للقفز من النافذة بشكل تفصيلى. 

حيث يظهر الفيديو  اللحظة التي تحاول فيها امرأة حامل فى الأسبوع 10 القفز من نافذة في الطابق الثاني فى ريو دى جانيرو دوكى دى كاشياش بالبرازيل وفى آخر لحظة يقوم زوجها بالتقاط يدها لينقذها.


وبعد التحقيقات فى الحادثة اتضح أن السيدة كانت تريد القفز للهروب من الضرب  الذي تتعرض له من قبل زوجها فأرادت أن تقفز للتخلص من الضرب والعذاب الذى تعيش فيه معه في الوقت نفسه فتحول جمهور السوشيال ميديا من معاملة الزوج على أنه البطل إلى وضعه فى قفص الاتهام  .

يُظهر مقطع فيديو ماريا خوسيه ، 35 عامًا ، وهي تضع ساقها اليسرى فوق النافذة ، لكن يبدو أن زوجها فيتور باتيستا ، 32 عامًا ، يسحب رأسها ويسحبها مرة أخرى إلى الشقة كما يظهر فى مقطع فيديو آخر الأم الحامل وهي تميل للخلف فوق عتبة النافذة وبعد ذلك يسحب باتيستا زوجته نحوه بينما يكافح الزوجان بينما يحاول إغلاق النافذة.

اتصل الجيران بالشرطة المدنية التي اعتقلت باتيستا نظرا للعنف الذى يمارسه ضد زوجته التى أرادت أن تتخلص من حياتها بسبب ما يقوم به من ضغوط عليها وقالت فى التحقيقات لقد كان غيورًا ومتملكًا جدً ا ولم يسمح لي بالخروج إلى الشارع لمجرد العمل حتى أنني فقدت وظيفتي وعلى الرغم من الإساءات المستمرة ، كانت خوسيه تأمل في أن يتغير باتيستا في النهاية وقالت: كنا نعتقد دائمًا أن الشخص يمكن أن يتغير ، لكن العدوان يستمر بمرور الوقت ويزداد الأمر سوءًا.