الخميس 16 مايو 2024

الإثنين المقبل.. الاحتفال بـ العرض الخاص لـ فيلم «عروستي»

فيلم عروستي

فن18-9-2021 | 17:48

نورهان اسامة

يستعد أبطال فيلم "عروستي" للاحتفال بالعرض الخاص للفيلم، يوم الإثنين المقبل، بإحدي سينمات السادس من أكتوبر، بحضور عدد كبير من الأبطال المشاركين في العمل.

ومن المقرر أن يتم طرح فيلم "عروستي" جماهيريًا، يوم الأربعاء المقبل 22 سبتمبر، كما حددته الشركة المنتجة للعمل.

"عروستي" من بطولة أحمد حاتم، جميلة عوض، صابرين، محمود البزاوي، فاتن واصل، زينب غريب، مروان يونس، وندى أكرم، تأليف مصطفى البربري، وإخراج محمد بكير، وإنتاج شركة هاي ميديا للإنتاج الفني والتوزيع، للمنتج إيهاب السرجاني.

فيلم عروستي

وفيلم "عروستي" مستوحى من قصة رومانسية مليئة بالمواقف الكوميدية الساخرة، والتي يُطرح من خلالها تساؤلاً حول أيهما أفضل، الزواج عن حب أم زواج الصالونات.

وكان الفنان أحمد حاتم قد نشر البرومو الرسمي لفيلم "عروستي" عبر "إنستجرام"، وكتب: "أخبار جواز الصالونات إيه؟!.. الإعلان التشويقي لفيلم #عروستي.. يا رب يعحبكم إن شاء الله".

ليقع بعدها صُنّاع فيلم "عروستي" في قفص إتهام من رواد السوشيال ميديا، بتقليد فيلم أمريكي بسبب مشهد من البرومو الرسمي للفيلم.

وقارن رواد السوشيال ميديا بين مشهد "الشراب" في البرومو الرسمي لفيلم عروستي، والمشهد ذاته من الفيلم الأمريكي الشهير "Me before you"، الذي جسّد بطولته إميليا كلارك وسام كلافلن، وهو ما جعلهم يتهمون صُنّاع الفيلم المصري بالتلقيد الأعمى دون ابتكار.

وكانت الفنانة جميلة عوض قد أوضحت، أنها أحبّت كواليس فيلم "عروستى "، مشيرة إلى أنه من الأعمال التي تصنف بلايت كوميدي، ويحتوي على أماكن جميلة وألوان مبهجة.