الأربعاء 29 مايو 2024

ديبالا يقترب من تجديد عقده مع يوفنتوس

باولو ديبالا

ملاعب الهلال18-9-2021 | 19:48

دار الهلال

ذكر موقع "90 مينت" الرياضي العالمي، اليوم السبت، أن اللاعب الدولي باولو ديبالا قد يوقع عقدًا جديدًا مع ناديه الإيطالي يوفنتوس بحلول نهاية الأسبوع المقبل، ويلتزم بمستقبله على المدى الطويل للعمالقة الإيطاليين.

وأوضح الموقع الإلكتروني أن المحادثات مستمرة بين الأرجنتيني والبيانكونيري منذ بعض الوقت، مع حرص الطرفين على التوصل إلى اتفاق خاصة أن عقد اللاعب ينتهي في نهاية الموسم؛ مما يعني أنه يمكن أن يترك النادي مجانًا في صيف عام 2022.

لكن المفاوضات تقدمت بشكل جيد في الآونة الأخيرة ويبدو أن المواجهة شارفت على نهايتها. فوفقًا لـ "توتوسبورت"، يوشك ممثلو ديبالا على الاتفاق على شروط عقد جديد للاعب البالغ من العمر 27 عامًا، ويمكن توقيع الصفقة في أقرب وقت الأسبوع المقبل.

وكان هناك خلاف في البداية حول المكافآت المحتملة المدرجة في العقد، لكن يبدو أن هذه المشكلات قد تم حلها الآن.

وكان ديبالا يؤكد دائما أنه لا ينوي مغادرة تورينو، خاصة أن مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير قد قدموا عروضًا لشراء الأرجنتيني، لكنه اختار بدلاً من ذلك القتال من أجل مكانه تحت قيادة ماوريتسيو ساري وأندريا بيرلو.

والقرار بالبقاء في يوفنتوس قد آتى ثماره لأنه الآن يرتدي شارة الكابتن تحت قيادة المدرب العائد ماسيميليانو أليجري، في حين أنه بدأ أيضًا بداية قوية للموسم الجديد.

ويُعتقد أن ديبالا يطالب براتب يبلغ 10 ملايين يورو سنويًا؛ مما يجعله صاحب أعلى دخل مشترك في النادي جنبًا إلى جنب مع ماتيس دي ليخت، وأكد لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا" أنه يأمل أن تكون هناك "أخبار سارة قريبًا".