الخميس 16 مايو 2024

أبرز أرقام مباراة مانشستر يونايتد ووست هام بالدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد ووست هام

ملاعب الهلال19-9-2021 | 12:53

حسن محمود

يحل فى الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ضيفاً ثقيلاً على نظيره وست هام يونايتد ضمن لقاءات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتقام المباراة على إستاد لندن الأولمبي.

وتعرض "دار الهلال" لأبرز الأرقام والإحصائيات حول مباراة مانشستر يونايتد ووست هام.

أبرز أرقام مباراة مانشستر يونايتد ووست هام 

- يدخل مانشستر يونايتد لقاء اليوم وهو يحتل المركز الثالث بجدول الدورى الإنجليزي برصيد 10 نقاط من 4 مباريات خاضها الفريق فى مسابقة الدوري والفوز بأكثر من ثلاث أهداف نظيفة يضعه فى قمة ترتيب الجدول الدوري.

- فاز وست هام بمباراتين من آخر 6 مباريات بالدورى الممتاز أمام مانشستر يونايتد وتعادل فى مباراة وتلقي 3 هزائم، ولكنه لم يفز فى آخر 3 لقاءات مع الشياطين الحمر .

- فاز مانشستر يونايتد بآخر لقاءين فى الدورى الممتاز مع وست هام وآخر مناسبة فاز فيها بـ3 على التوالي أمام الهامرز كانت فى سبتمبر 2014.

- لم ينهزم وست هام فى آخر 7 مباريات بالدورى الممتاز، حيث حقق 4 انتصارات و3 تعادلات وهى أطول سلسلة له فى البطولة منذ سلسلة من 10 مباريات بين فبراير وأبريل 2016.

- لم ينهزم مان يونايتد فى آخر 28 مباراة خارج قواعده فى الدورى الممتاز، وهى أطول سلسلة خالية من الهزائم خارج الديار فى تاريخ كرة القدم الإنجليزية.

- استقبل الشياطين الحمر 19 هدفاً فقك  فى هذا الفترة، ومحافظاً على نظافة شباكه فى 13 مباراة فى المحصلة.

- بعد خسارته مباراتين متتاليتين أمام توتنهام وأرسنال الموسم الماضي، لم ينهزم مانشستر يونايتد فى آخر 16 مباراة بالدورى الممتاز أيام الآحاد( 11 انتصاراً و5 تعادلات) فى تاريخ الدورى الممتاز.

- يدخل وست هام مباراة اليوم وهو يحتل المركز الثامن برصيد 8 نقاط من 4 مباريات حتى الآن بمسابقة البريميرليج.