السبت 4 مايو 2024

يوفنتوس وميلان في مواجهة نارية بالدوري الإيطالي.. الليلة

يوفنتوس وميلان

ملاعب الهلال19-9-2021 | 11:44

حسن محمود

يستضيف فى التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، فريق يوفنتوس الإيطالي نظيره إيه سي ميلان ضمن لقاءات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز"seria a"

وتقام المباراة على ملعب إليانز ستاديوم معقل البيانكونيري.

يدخل يوفنتوس مباراة اليوم وهو يحتل المركز السادس عشر برصيد نقطة واحدة من تعادل وخسارتين أمام إمبولي ونابولي.

ويسعى يوفنتوس لتحقيق الفوز الأول له بالبطولة بعد 3 جولات دون انتصار.

فى حين يسعي ميلان لمواصلة سلسلة الانتصارات حيث يتواجد الفريق فى المركز الثالث وبالعلامة الكاملة من 3 مباريات حتى الآن.

يذكر أن يعود النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لاعب نادي ميلان الإيطالي لصفوف الفريق في مباراة الفريق أمام نادي يوفنتوس، والمقرر لها  مساء اليوم  الأحد ، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي.

وحسب تقارير لصحيفة "توتو سبورت" الإيطالية إن إبراهيموفيتش سيلحق بمباراة يوفنتوس في قمة الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي، لكن لن يشارك أساسيا في اللقاء.

وأضافت تقارير الصحيفة الإيطالية إن إبراهيموفيتش سيلحق بمباراة ميلان ضد يوفنتوس، لكن سيبدأ من على مقاعد البدلاء، وسيتم الدفع بأوليفيه جيرو من الدقيقة الأولي.

وأكملت تقارير الصحيفة الإيطالية إن ستيفانو بيولي المدير الفني لميلان يطمح في تحقيق الفوز الرابع علي التوالي في الدوري الإيطالي هذا الموسم من أجل المنافسة علي قمة جدول ترتيب المسابقة.

وكان ميلان قد افتتح مشواره في دوري أبطال أوروبا بالخسارة أمام نظيره نادي ليفربول الإنجليزي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

فى حين، تفوق فريق يوفنتوس على نظيره مالمو السويدي بثلاثية نظيفة، فى اللقاء الذي جمعهما الثلاثاء الماضي على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وافتتح أهداف المباراة للضيوف المهاجم أليكس ساندرو فى الدقيقة الـ 23، وأضاف الهدف الثاني باولو ديبالا فى الدقيقة الـ 44 من ركلة جزاء.

وسجّل الهدف الثالث ألفارو موراتا فى الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول.

Dr.Randa
Dr.Radwa