الخميس 16 مايو 2024

اليوم.. بدء عرض مسلسل «الحرير المخملي» لـ مصطفى فهمي

مصطفي فهمي

فن19-9-2021 | 11:56

نورهان اسامة

يستعد الفنان مصطفى فهمي، لعرض أحدث أعماله الدرامية مسلسل "الحرير المخملى"، وذلك اليوم الأحد على منصة "فيو" الإلكترونية، ويعرض بعد ذلك علي شاشة قنوات "النهار" بالتزامن مع بدء الموسم الشتوي الدرامي.

وجاء قرار الشركة المنتجة بتحديد موعد طرح المسلسل، بعد فترة قصيرة من انتهاء فريق العمل من تصوير كامل أحداثه.

ومسلسل "الحرير المخملي" مأخوذ من رواية تحمل الاسم نفسه، من تأليف أميمة عز الدين، حيث يتناول العمل مراحل زمنية مختلفة  بداية من الثمانينات مرورًا ببداية الألفية الثانية، وصولًا بوقتنا الحالي، متناولًا قضية العلاقات الأسرية بدءًا من الجد، والذي يجسده الفنان مصطفى فهمي، ويظهر من خلاله بشخصية كبير البلد في التسعينات، والذي يمتلك العديد من الأراضي الزراعية وغيرها، وحتي الأبناء في العصر الحديث.

الحرير المخملي

فيما تجسد الفنانة داليا مصطفى دور ابنة مصطفى فهمي، وهي الفتاة المتمردة، والتي تعمل صحفية كبيرة وتجري تحقيقات صحفية مهمة حول العديد من القضايا.

ومسلسل "الحرير المخملي" من بطولة داليا مصطفى، مصطفى فهمي، أحمد وفيق، مها أبو عوف، ولاء الشريف، هالة فاخر، سامي مغاوري، طارق صبري، ومن إخراج أحمد حسن.

ويعيش الفنان مصطفى فهمي حالة من النشاط الفني، والمتنوع بين السينما والتليفزيون، حيث يشارك في مسلسل "الحلال والحرام" والذي لا يزال تحت الإعداد، والعمل من بطولة وفاء عامر، مصطفي فهمى، سوسن بدر، ومن إخراج أحمد النحاس، إضافة إلى فيلم "أهل الكهف" من بطولة خالد النبوي، محمود حميدة، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد فؤاد سليم، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة، ومن المقرر طرح الفيلم خلال الفترة المقبلة.