الثلاثاء 14 مايو 2024

شاهد.. إدوارد خلال تكريمه من مهرجان الفضائيات العربية (صورة)

إدوارد

فن19-9-2021 | 14:25

نورهان اسامة

شهدت فعاليات مهرجان الفضائيات العربية، في دورته الـ 12، الذي أقيم في أحد فنادق القاهرة، والمهداة إلى روح الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز حضور كبير من نجوم الفن.

وتسلم الفنان إدوارد جائزته بـ الأمس، وشارك صورة جديدة له بعدما تسلم الجائزة، واقفًا امام صورته المعروضة علي الحائط من خلفه، وعلق عليه عبر حسابه علي "إنستجرام"، وكتب: "من تكريمي بالأمس.. مهرجان الفضائيات العربية".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Edward (@edwardfouad)

كما حصد الفنان إدوارد مؤخرًا، علي جائزةالدير جيست، والتي حرص علي مشاركة جمهوره فرحته بالحصول عليها، على عن دور مجدي هلال، الذي جسده خلال مسلسل "لؤلؤ" للفنانة مي عمر.

حيث شارك إدوارد، صورته خلال تسلمه الجائزة، عبر حسابه على "إنستجرام"، وعلق عليها قائلاً: "من تكريمي بالأمس في مهرجان..من دور مجدي هلال بمسلسل لؤلؤ.. الحمد لله".

وكانت آخر أعمال إدوارد مسلسل "نسل الأغراب" والذي عرض في الماراثون الرمضاني الماضي 2021، وتدور أحداثه حول مشاجرة راح ضحيتها أكثر من نصف عائلتي غفران وعساف الغريب، يخرج عساف من السجن محاولًا أن يعيد توازن القوى مرة أخرى بينه وبين عدوه اللدود غفران، خاصة أن الأخير أصبح هو مركز القوى في البلد، بل وتزوج من حبيبة وطليقة عساف وربى نجله.

"نسل الأغراب" من بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، دياب، نجلاء بدر، عماد زيادة، محمد جمعة، ريم سامي، سلوى عثمان، وتأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

Dr.Radwa
Egypt Air