الجمعة 3 مايو 2024

ضبط صاحب ثلاجة بحوزته 6 أطنان لحوم فاسدة في القاهرة

لحوم فاسدة

الجريمة19-9-2021 | 13:11

أنور فاروق

تمكن رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، من القبض على صاحب ثلاجة بحوزته 6 أطنان لحوم مستوردة قبل بيعها على المواطنين.

 

ونجحت مباحث التموين بالقاهرة ، في ضبط 6 أطنان لحوم مستوردة بدون بيانات "مجهولة المصدر" يشتبه فى عدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمي لوجود تغير فى خواصها الطبيعية من حيث اللون والملمس وتشكل خطراً على الصحة العامة ، تمهيداً لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح بطرق غير مشروعة، بحوزة المدير المسئول عن ثلاجة لحفظ السلع الغذائية "بدون ترخيص" بمحافظة القاهرة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم.

 

وفي سياق آخر تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط تشكيل عصابى يقوم بإدارة بؤرة لترويج المواد المخدرة بعين شمس.

 

وتعود الواقعة عندما تابع ضباط مباحث المخدرات نشاط تشكيل عصابى مكون من 4 أشخاص لإثنين منهم معلومات جنائية) تخصصوا فى الإتجار بالمواد المخدرة، وترويجها على عملائهم بدائرة قسم شرطة عين شمس بالقاهرة.

 

وعقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهم وأمكن ضبط (2 من المتهمين "لأحدهما ملعومات جنائية) وضُبط بحوزتهما (كمية من مخدر الحشيش – كمية من مخدر الإستروكس – كمية من مخدر البودر – كمية من مخدر الآيس – كميةمن مخدر الهيروين – عدد من الأقراص المخدرة - مبلغ مالى – 3 هواتف محمولة –سلاح أبيض) وبمواجهتهما إعترفا بنشاطهما الإجرامى على النحو المشار إليه بمشاركة المتهمان الهاربان.

 

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهمين الهاربين.

Dr.Randa
Dr.Radwa