الأربعاء 29 مايو 2024

بـ «لوك جديد».. محمد هنيدي يستعد لمهنته الشعبية الجديدة

محمد هنيدي

فن19-9-2021 | 14:20

نورهان اسامة

يستعد الفنان محمد هنيدي لبدء مزاولة مهنته الجديدة، والتي إعتزل التمثيل لأجلها، وهي "مغني أفراح شعبي"، حيث فتح بالأمس باب الحجز لأي أفراح خلال شهر أيلول.

ويواصل "هنيدي" تحضيراته الأخيرة، حيث حصل علي لوك جديد، يتكون من بدلة باللون الروز لتتناسب مع لون شعره الأحمر، وآخر لوك إعتمده خلال فيلمه "عندليب الدقي"، والذي يتكون من بدلة باللون الأزرق اللامع مع بيبونة حمراء كبيرة، وعلق علي الصور التي شاركها علي "فيس بوك"، وكتب: "اللوك الجديد وجاري البحث عن اسم فني جديد".

محمد هنيدي

وكان الفنان محمد هنيدي، أعلن اعتزاله للتمثيل بالأمس، حيث قرر التفرغ لمهنته الجديدة كمطرب أفراح شعبي، حيث شارك تغريدة جديدة عبر حسابه علي "تويتر"، مازحًا مع جمهوره الذي اعتاد على تواجده بشكل مستمر على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وكتب: "قررت النهاردة الصبح قرار مهم.. قررت اعتزال التمثيل والتفرغ لمهنتي الجديدة كمطرب افراح شعبي".

ليواصل بعدها مزاحه، ويكتب تدوينه أخرى: "اي حد عنده فرح قريب هنزل ايميل لتلقي حجوزات الافراح بدءًا من نهاية شهر ايلول"، وأضاف: "ارجو عدم السخرية من قراراتي الصباحية".

هنيدي

ورد الشاعر أيمن بهجت قمر،على ما كتبه هنيدي، والذي شاركه في مزاحه وكتب: "فاكرينك بتهزر مايعرفوش انك طول الليل عمال تنتع في أغاني.. الفن الحقيقي بيبدأ من المعاناة والجيران اللي ساكنين جنب الاستوديو عند عمرو مصطفي كلموني".

في سياق متصل، يواصل النجم محمد هنيدي بشكل مكثف، تصوير أحداث فيلمه الجديد "الجواهرجي"، والذي من المقرر عرضه خلال الموسم الشتوي المقبل.

"الجواهرجي" بطولة محمد هنيدي، ومنى زكي، ولبلبة، وأحمد السعدني، وريم مصطفى، وآسر ياسين، وأحمد حلاوة، وعارفة عبد الرسول، وتارا عماد، إخراج إسلام خيري، وتأليف عمر طاهر.