الإثنين 24 يونيو 2024

غرق شاب وإصابة والده أثناء محاولة إنقاذه في المنوفية

غرق

الجريمة19-9-2021 | 15:09

زينب سعيد

لقى شاب مصرعه في ترعة بمدينة قويسنا بالمنوفية، وأصيب والده إصابة خطيرة عقب محاولته إنقاذه من الغرق.

 

البداية عندما تلقى اللواء سالم الدميني مدير أمن المنوفية إخطارا من العميد يوسف فخير مأمور مركز قويسنا، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بمصرع " إ، ح، ع،" 21 سائق توكتوك غرقا داخل ترعة بمنطقة شارع الجلاء التابعة لمدينة قويسنا وإصابة والده " ح، ع، أ" 48 ونقلة للمستشفى المركزي لتلقى العلاج داخل العناية المركزة، وتم انتقال قوة أمنية لمكان الحادث لبدء التحقيقات‪.

 

وانتقل إلى موقع الحادث كلا من المقدم محمد عبد الصمد رئيس مباحث قويسنا، للتحقيقات فى الواقعة التى أثارت تعاطفا كبيرا بين الأهالي، وأكد شهود عيان أن المتوفى سائق توكتوك، حاول النزول لترعة تبطين حديث، بشارع الجلاء دائرة المركز، لملئ جركن مياه لغسل المركبة، وانزلقت قدماه داخل الترعة وغرق فيها، وحاول والده إنقاذه ولكنه فشل وأصيب وتم نقله للمستشفى‪.

 

تم تحرير محضرا بالواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات فى الحادث، والتى سمحت بدفن الجثمان وتسليمه لأهليته.

 

وفي سياق آخر قررت جهات التحقيق، بمدينة نصر،  حفظ التحقيقات في العثور على جثة شاب متوفى داخل سيارة ملاكي وتبين ان جرعة من مخدر "الهيروين" زائدة السبب في الوفاة.

 

كانت قد صرحت جهات التحقيق بمدينة نصر، بتشريح الجثة والتصريح بدفن الجثة، عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة وإرسال المواد المعثور عليها إلى المعمل الكيماوي وأخذ عينة من معدة المتوفي لتحليل ما فيها وبيان أسباب الوفاة الحقيقية.

 

وكشفت التحريات الأولية، عن أن الجثة لشاب يبلغ من العمر 27 سنة ، وعثر عليه بامتداد شارع رمسيس، كانت قد عثرت أجهزة الأمن بالقاهرة على جثة شاب متوفى داخل سيارته وبجواره هيروين بمدينة نصر.

 

تعود تفاصيل الواقعة عقب تلقي أجهزة الأمن بالقاهرة بلاغًا من شرطة النجدة مفاده العثور على جثة شاب داخل سيارة بمدينة نصر، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة وعثر على جثة المتوفى داخل السيارة وبجواره هيروين وسرنجة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة.