الخميس 16 مايو 2024

الأوقاف: توزيع 100 طن لحوم أضاحي الثلاثاء المقبل على الأسر الأولى بالرعاية في 22 محافظة

الأوقاف

دين ودنيا19-9-2021 | 20:47

دار الهلال

 أعلنت وزارة الأوقاف أنها ستوزع يوم الثلاثاء المقبل وحتى الاثنين الموافق 27 سبتمبر الجاري الدفعة الثامنة من لحوم أضاحي الأوقاف بوزن 100 طن على 22 محافظة.

وقالت الأوقاف - في بيان اليوم الأحد - إنه في إطار الدور المجتمعي للوزارة ومن خلال مشروع صكوك أضاحي الأوقاف تقرر توزيع 100 طن من لحوم المشروع على محافظات على اثنين وعشرين محافظة : ( الجيزة – المنوفية – كفر الشيخ – الشرقية - الإسكندرية – القاهرة– الفيوم– القليوبية- بني سويف – البحيرة – المنيا – الغربية – أسيوط – الدقهلية– دمياط – الإسماعيلية – شمال سيناء – سوهاج – قنا – الأقصر – أسوان - مطروح)) ليبلغ إجمالي ما تم توزيعه (950) طنًا من لحوم أضاحي الأوقاف حتى الآن.

وأكدت وزارة الأوقاف على عدة أمور، أهمها: التعامل بمنتهى الاحترام والإنسانية معهم، وأن الجميع في خدمة الأسر المستفيدة من المشروع الذي يأتي في إطار الدور الاجتماعي للوزارة والذي تقوم به إلى جنب الدور الدعوي، مؤكدة أن ما تقوم به تجاه الأسر الأولى بالرعاية هو واجب وليس منة من أحد، بل الفضل كله لله عز وجل.

كما أكدت على عدم تصوير أحد عند التوزيع، وعلى أهمية تفعيل الإجراءات الاحترازية ومراعاة ضوابط التباعد وعدم التزاحم عند عملية التوزيع.