السبت 4 مايو 2024

تجديد حبس المتهمين بسحل شاب 15 يوما بالمحلة

المجني عليه

محافظات20-9-2021 | 15:09

شيرين لقوشة

أصدر المحامي العام لنيابة ثان المحلة الكبرى، قرار بتجديد حبس المتهمين وعددهم اثنين 15 يوما على ذمة التحقيقات، بتهمة سحل وضرب شاب بمنطقة العباسي الجديد.

كما قرر استدعاء المحرضين على الواقعة، لاستجوابهم ومواجهتهم بالتهم المنسوبة إليهم، وشهادة المتهمين الرئيسين.

كانت قد تمكنت وحدة مباحث قسم ثان المحلة الكبرى، من ضبط " محمود . ال " ، " ع . م " المتهمين الرئيسيين فى واقعة الاعتداء على شاب وسحله فى منطقة العباسى الجديد التابع لدائرة ثان المحلة الكبرى.

ومن جانبه، كشف محمد علاء التفاصيل الكاملة فى واقعة الاعتداء عليه بالسحل والضرب من قبل عدد من البلطجية فى منطقة العباسى الجديد التابعة لدائرة ثان المحلة الكبرى.

وتواصلت بوابة "دار الهلال" مع الشاب المجنى عليه حيث يتلقى العلاج داخل المستشفى العام وقال إنه عند عودته من العمل فى الساعة السابعة مساءا كعادته مع صديقه يستقل دراجة نارية فوجىء بتوكتوك يستقله عدد من الأشخاص بحوزتهم أسلحة بيضاء " سكاكين " وخلفهم دراجتين ناريتين قاموا باستيقافه وسقط من صدمة الخوف على الأرض فقال أحدهم له بصوت عالى " هموتك النهاردة " فحاول الفرار منهم بالاختباء داخل أحد المنازل ولكنهم اعتدوا عليه بالضرب والسحل أمام مسمع ومرئى من الجميع .

وأضاف المجنى عليه، أن أكثر ما يحزنه رد فعل أهالى المنطقة الذين وقفوا يشاهدوا الواقعة دون أن يتحرك لهم ساكن أو يدافعوا عنه، متسائلا أين النخوة!!، لافتا إلى أن صديق له قام بنقله للمستشفى العام وتحرر محضر بالواقعة، وتبين من خلال الكشف الطبى إصابته بجروح وكدمات فى الرأس والقدم ويلزم إجراء عملية بتر فى أحد الأوتار والأطراف.

وأشار، أن المتهمين وعدد 8أشخاص سبق وأن أعتدوا عليه قبل هذه الواقعة بأيام حيث قاموا بالتربص به أمام منزله حاملين السلاح الأبيض وتهديده عدة مرات وتم تحرير محضر بذلك ولكن بعد تدخل بعض الأشخاص تنازل عنه، مؤكدا أن هناك خلافات مع المتهمين ومالك المحل الذى يعمل فيه وسبق وأن اعتدوا عليه أيضا بالضرب .

وناشد الشاب المجنى عليه الأجهزة الأمنية بسرعة ضبط المتهمين وتقديمهم للعدالة وعودة حقه .

كانت قد قررت نيابة المحلة الكبرى، فتح باب التحقيق فى واقعة سحل وتعذيب شاب فى العقد الثالث من العمر على يد 8 بلطجية حاملين أسلحة بيضاء . كما قررت تفريغ كاميرات المراقبة للتعرف على هويتهم، وسرعة ضبطهم لتقديهم للعدالة والأستماع لشهود العيان فى الواقعة المذكورة وكلف مباحث ضباط المباحث بكشف ملابسات الواقعة .

وشهد شارع العباسى الجديد التابع لدائرة ثان واقعة تعذيب شاب يدعي " محمد علاء السيد العبد" في نهاية العقد الثالث من عمره علي أيدي مجموعة من البلطجية استخدموا الشوم والأسلحة البيضاء وبتروا أطراف يده أمام مرأي ومسمع المواطنين وخصصت سيارة إسعاف لنقل الضحية إلي طوارىء مستشفي المحلة العام غارقا في دمائه لتقديم الرعاية الطبية . تلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية إخطارا من العقيد محمد حوام مأمور قسم شرطة ثان المحلة يفيد بورود بلاغ من شرطة النجده يفيد بحدوث واقعة اعتداء بلطجية يبلغ عددهم 8 أشخاص من حاملي الشوم والأسلحة البيضاء علي المدعو" محمد علاء" شاب لم يتجاوز عمره 29 سنة بمنطقة أسواق العباسي بدائرة القسم .

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لاستكمال التحقيقات .

Dr.Randa
Dr.Radwa