الإثنين 29 ابريل 2024

بالوردى.. روجينا تتألق فى أحدث ظهور لها (صور)

روجينا

فن20-9-2021 | 23:29

حسام يونس

خضعت الفنانة روجينا، لجلسة تصوير جديدة، حيث ظهرت بإطلالة جريئة مرتدية فستانا عاري الكتف  باللون الوردي، أما من الناحية الجمالية، اعتمدت على تسريحة جذابة، ووضعت ميك أب هادئ يظهر جمالها، ونالت الصورة إعجاب متابعيها وانهالت عليهما التعليقات.

ونشرت "روجينا" الصور عبر حسابها الخاص بموقع "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "شكراً"، ولاقت تفاعلًا كبيرًا من قبل الجمهور، إذ حصدت إعجاب وغزل الآلاف منهم، وعلق أحدهم قائلاً: "بحبك"، وقال آخر: "قمر"، وعلق ثالث: "ما شاء الله".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Rogena - روجينا (@rogenaofficial)


وكانت روجينا علي حصلت على جائزة "دير جيست"، عن دورها فى مسلسل "بنت السلطان"، الذي تم عرضة في الماراثون الرمضاني الماضي، والعمل من تأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق.

ونشرت روجينا عدة صور لها وهي تقف على خشبة المسرح أثناء تسليمها الجائزة، على حسابها عبر "إنستجرام"، وعلقت قائلة:"الحمدوالشكر لله اغلى جائزة من دير جيست على دورى فى مسلسل بنت السلطان شكرا للجمهور، شكرا لكل صناع مسلسل بنت السلطان، شكرا لكل زملائى فى المسلسل اللى غمرونى بحبهم، وبهدى الجائزة دى لرفيق الرحلة السند اشرف ذكى وبناتى".


وفي سياق متصل، جسّدت روجينا في مسلسل "بنت السلطان" دور كل من "منار، وعزة"،  وتدور أحداثه حول الفتاة الشعبية عزة التي تجد حياتها على المحك، فبعد وفاة والدها سلطان، الذي كان أكبر تجار المخردات في مصر، تقسوا عليها الحياة، وتجبرها على حياة لا تشببها في شيء، وعندما تقرر عزة الهرب من قدرها الذي فُرض عليها، يقع لها ما لم يكن بالحسبان، ومن هنا تنقلب حياتها رأسا على عقب، وتدخل في مغامرة جديدة أشد صعوبة ومرارة مما كانت تعيش فيه.

"بنت السلطان" من بطولة روجينا، باسم سمرة، أحمد مجدي، سوسن بدر، ندى موسى، محمد مهران، بيومي فؤاد، أيمن عزب، أمنية العربي، رانيا الملاح، محمود حجازي، هاني النابلسي، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق، وإنتاج ممدوح شاهين، ڤيو".

 
وفي وقت سابق، احتفلت الفنانة روجينا بحصولها على جائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل "بنت السلطان"، من مهرجان الفضائيات العربية.

ونشرت "روجينا" صورة البوستر الرسمي للجائزة على حسابها عبر "إنستجرام"، وعلق قائلة: "الحمد والشكر لله بنت السلطان، شكراً جداً مهرجان الفضائيات العربية".

Dr.Randa
Dr.Radwa