السبت 18 مايو 2024

الشرقية للدخان يضم أسامه العزب من "هويدي"

أسامة العزب

ملاعب الهلال21-9-2021 | 00:04

محمد عمر

تعاقد مسئولو نادي الشرقية للدخان الصاعد حديثًا للدوري الممتاز، مع أسامة العزب لاعب المقاصة "هويدي" حاليا،  خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق بشكيل جيد للموسم الجديد بالدوري الممتاز.

ويسعى الفريق الصاعد للدوري الممتاز لأول مرة في تاريخه ممثلا عن الصعيد في الدوري الجديد،  رفقة الثنائي فاركو السكندري للأدوية، وكوكاكولا "فيوتشر أف سي" الحالين لتدعيم صفوفه بشكل جيد في أول مواسمه وسط الكبار.

ووقع العزب لصفوف الدخان اليوم، بعدما تلقى عرضا مغريا من الفريق الصاعد حديثا للدوري.

وسيكون العزب، الصفقة الثامنة للفريق استعدادا للموسم الجديد بعد التعاقد  مع أحمد متعب، جناح أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة، ومحمد دهشان ظهير أيسر النصر، وعمرو حسام حارس مرمى إنبي ومحمود صقر لاعب وسط سيراميكا، أحمد ناصر لاعب الزمالك والإسماعيلي السابق، القادم من كالماتا اليوناني، وثنائي المقاولون العرب، أحمد شكري وأحمد حسن مكي. 

ويسعى فريق الشرقية للدخان بقيادة مدربع علاء نوح صاحب إنجاز الصعود، لتدعيم صفوفه بصفقات قوية خلال الميركاتو الصيفي الجاري، حتى يستطيع الفريق البقاء في الدوري الممتاز في الموسم المقبل.

ويرغب مسؤولو نادي الشرقية، خلال الفترة الجارية فى التعاقد مع بعض اللاعبين الشباب من فريق الأهلي، على رأسهم صانع الألعاب صالح نصر، الذي انتهت إعارته مع فريق وادي دجلة بنهاية الموسم المنقضي.

الاكثر قراءة